بيان شديد اللهجة لـ"حزب الله" بشأن الأزمة العراقية البحرينية

 
دخل "حزب الله" اللبناني على خط الخلاف الدبلوماسي بين المنامة والبغداد، منددا بتصريحات وزير الخارجية البحريني خالد بن أحمد آل خليفة حول زعيم التيار الصدري في العراق مقتدى الصدر.
وشدد "حزب الله" في بيان أصدره اليوم  على أن وزير الخارجية البحريني أساء في تصريحاته إلى "رمز كبير من رموز الشعب العراقي"، واصفا ما جاء على لسان آل خليفة بأنه "تصريح مدان ومستنكر ومرفوض وغير أخلاقي، وهو تصريح يعبّر فقط عن الشخصية السفيهة والتافهة" حسب بيان الحزب.
وتابع أن الوزير البحريني لجأ في تصريحاته حول الصدر إلى "الشتائم والكلام البذيء والتعرض الشخصي" بدلا من أن يستعين بـ"مفردات السياسة والمنطق والبيان القويم كما يليق بوزير آخر في موقعه""، وتابع: "إلا أنه آثر أن يعكس خصاله المريضة ومواصفاته السيئة التي عرفها العالم عنه".
 
واتهم الحزب الحكومة البحرينية بممارسة "الإجرام والظلم والقهر" بحق شعبها، محملا آل خليفة شخصيا المسؤولية عن التورط في تلك "الجرائم" المزعومة.
 
واندلعت الأزمة بين العراق والبحرين الأسبوع الماضي، على خلفية مقترح الصدر بتنحي حكام اليمن والبحرين وسوريا فورا لاستعادة استقرار المنطقة.
 
ورد وزير الخارجية البحريني على هذا الاقتراح بتصريحات شديدة اللهجة، متهما الصدر بـ"الحماقة"، ثم استدعت وزارتا خارجية البلدين سفيريهما، وتبادلتا مذكرة احتجاج واستنكار.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إمتيازات لمستوردي المشتقات النفطية يكشف عنها البنك المركزي اليمني
< الخدمة المدنية تعلن الأربعاء إجازة رسمية
< انتحار أحد المتهمين بالتجسس لحساب الإمارات في سجن بتركيا
< محافظ سقطرى : لن نسمح بتشكيلات عسكرية خارجة عن النظام والقانون
< سكان صنعاء يترقبون رمضان وسط تصاعد أساليب التجويع الحوثية
< الجيش الوطني يحرر مواقع جديدة في الصفراء بصعدة
< 300 أسير حوثي حصيلة أسبوع من مواجهات الضالع

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: