برشلونة وريال مدريد ونجوم العالم يتضامنون مع كاسياس

سارعت الأندية العالمية ونجوم عالم الرياضية والجماهير إلى توجيه رسائل الدعم للحارس الإسباني إيكر كاسياس حامي عرين بورتو البرتغالي وريال مدريد السابق، بعدما تعرض لأزمة قلبية مفاجئة أثناء مشاركته في تمارين فريقه، وتم نقله على إثرها إلى المستشفى، ليقوم الأطباء بالتدخل العاجل وتقديم المساعدة السريعة، لتستقر حالة أسطورة الحراسة، بحسب ما نشره نادي بورتو.

ونشر نادي ريال مدريد الإسباني بياناً عبر موقعه الرسمي الالكتروني في الإنترنت قال فيه: "يريد الملكي تقديم الدعم الكامل لقائده المحبوب إيكر كاسياس، الذي علّمنا طوال مسيرته المهنية كيفية التغلب على أكثر التحديات التي لا تصدق لتعزيز مجد نادينا".

وأضاف "لقد علمنا إيكر كاسياس أن الاستسلام لا يتناسب مع فلسفتنا في الحياة، وأظهر لنا في مرات لا تحصى أن نكون أقوى كلما كان التحدي أصعب، لأنه السبيل الوحيد لتحقيق النصر، ويريد نادي ريال مدريد أن يرى قائده الأبدي يتعافى في أقرب وقت ويوجه رسالة شجاعة للعالم".

وكتب الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني في موقع "تويتر" تغريدة، طالب فيها "إيكر كاسياس بأن يكون قوياً، مع تمنياتهم للحارس الإسباني بسرعة العودة إلى صحته بسرعة"، فيما أرسل مانشستر سيتي الإنكليزي تمنياته "بسرعة شفاء حارس ريال مدريد السابق في القريب العاجل".

أما نادي بورتو البرتغالي، فغرّد عبر حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي "تويتر" قائلاً: "نحن دائماً معاً، كُن قوياً يا إيكر"، مع إرفاقهم صورة تظهر الحارس الإسباني إيكر كاسياس يحتفل مع جماهير الفريق البرتغالي.

وغرّد الحساب الرسمي للاتحاد الإسباني لكرة القدم بقوله: "عائلة الاتحاد ورابطة الليغا بأكملها معك يا إيكر كاسياس، نريدك أن تتعافى قريباً"، مع وضعهم صورة لقائد المنتخب السابق يحمل كأس العالم 2010، الذي ساهم في تحقيقه.

واكتفى النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد نادي ريال مدريد الإسباني، بنشر تغريدة أعرب فيها عن دعمه الكامل لزميله السابق في المنتخب والفريق، فيما أرسل بطل التنس العالمي رافاييل نادال عناقه الكبير إلى صديقه إيكر كاسياس، وطالبه بأن يكون قوياً، في حين طلب كارليس بويول قائد نادي برشلونة السابق، من صديقه أن يكون قوياً.

وانضم النجم الويلزي غاريث بيل إلى قائمة الداعمين للأسطورة إيكر كاسياس، بعدما نشر صورة تجمعه بحارس ريال مدريد السابق، وعلق عليها قائلاً: "أتمنى أن تتعافى قريباً يا صديقي"، فيما تمنى بيبي مدافع الملكي السابق وزميله ببورتو أن يتعافى صديقه كاسياس قريباً، في حين قال زميله السابق في المنتخب الإسباني بيبي رينا: "ليس لدي أدنى شك في أنني أشعر بالخوف عليك، لكن مع قلبك الكبير، أرجو أن تواصل شجاعتك يا أخي".

وتفاعلت الجماهير العالمية مع ما حدث لأسطورة الحراسة الإسبانية، إذ تمنت رؤيته في القريب العاجل يلعب مع نادي بورتو البرتغالي، فيما أرسل البعض أدعيتهم وصلواتهم بأن تمر المحنة بسرعة، في حين أعرب البقية عن دعمهم الكامل لإيكر كاسياس وعائلته، معتبرين أنه سيواجه المحنة التي حدثت له في التدريبات.

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< غارات جوية تستهدف العاصمة صنعاء
< الرئيس الأمريكي " ترامب " يعيد تغريدة.. ويقع في فخ "تويتر"
< روسيا تفتح باب التجنيس لمواطني أوكرانيا و3 دول عربية من بينها اليمن
< غارات جوية تستهدف معسكراً للحوثيين في حجة
< خمسة ملايين عامل يمني فقدوا أعمالهم بسبب الحوثي
< “على النساء أن تعمل”، هكذا يرى أكثر من نصف المستطلعة آراؤهم/ن في الاستبيان الذي أطلقته “منصتي 30″، وشارك فيه أكثر من ألف مشارك ومشاركة.
< محمد علي الحوثي يقترح آلية لصرف مرتبات موظفي الدولة !

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: