الرئيس هادي يوجه برفع درجة الاستعداد القتالي بالوحدات العسكرية والأمنية في إطار أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة .. ويؤكد أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة عمران فرضت واقعا جديداً

 
رأس الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة اليوم بصنعاء اجتماعا ضم وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن أحمد علي الأشول وعدد من القيادات العسكرية.
 
وقف الاجتماع أمام التطورات الجارية على الساحة الوطنية خصوصا الأحداث التي شهدتها محافظة عمران.
 
ووجه الأخ الرئيس برفع درجة الاستعداد القتالي بالوحدات العسكرية والأمنية في إطار أمانة العاصمة والمحافظات المجاورة.. مشيدا بدور القوات المسلحة والأمن وإسهاماتها الوطنية في تثبيت دعائم الأمن والاستقرار والسكينة العامة في المجتمع.
 

وأوضح الأخ رئيس الجمهورية أن القوات المسلحة ستظل رهان الشعب ومصدر قوته في صنع حاضر ومستقبل الأجيال التواقة إلى غد أفضل تسوده العدالة والمساواة والعيش بسلام ووئام.. مشيرا إلى أن الأحداث الأخيرة التي شهدتها محافظة عمران فرضت واقعا جديد وكشفت النوايا الحقيقية لبعض القوى وخروجها عن إجماع الشعب ومخرجات الحوار الوطني ما يتطلب التعامل معه بجدية ومسؤولية.
 
ولفت الأخ الرئيس عبدربه منصور هادي إلى أن مخرجات الحوار هي الفيصل والمرجعية ولن يُسمح إطلاقا لأية قوى أو جماعات تجاوزها أو فرض إرادتها بالقوة.
وشدد الأخ الرئيس على ضرورة أن تكون الوحدات العسكرية والأمنية في يقظة واستعداد دائمين لتنفيذ المهام المنوطة على الوجه الأمثل وعدم السماح بالخروج عن الإجماع الوطني ومخرجات الحوار الشامل.
 
وحث جميع القيادات والضباط وكل المقاتلين على التفاعل مع متطلبات المرحلة والعمل بكل جدية من أجل إخراج اليمن إلى بر الأمان وتهيئة الظروف الملائمة لبناء اليمن الاتحادي الجديد وتحقيق مقومات الأمن والاستقرار للشعب اليمني الابي الذي كافح وسيكافح من أجل حياة الحرية والعزة والكرامة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بعد ثلاثة أيام من إختفائه .. أين العميد حميد القشيبي ؟
< ( بالصور ) الألاف يحتشدون في شارع الستين بصنعاء في جمعة "الدفاع عن الجمهورية والوفاء لشهداء الجيش"
< من هو العميد الركن حميد القشيبي - سيره ذاتيه حافلة بالعطاء والتضحية
< الجامعة العربية تصدر بيان شديد اللهجة حول إقتحام مدينة عمران
< الرئيس هادي يتوعد الحوثيين برد حاسم - ومواطنون يقللون من ذلك الوعيد و يذكُُرون الرئيس بالخط الأحمر الذي تحدث به عند محاصرة مدينة عمران
< المؤسسة التنموية للشباب بتعز : تبدأ الدورة الرابعة لبرنامج تدريب المبادرات الشبابية 2014
< معلومات هامة تكشف عن نحو عشرين موقعاً وصلت إليها أسلحة الجيش والأمن المنهوبة من قبل الحوثيين بعمران

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: