الحوثيون يهددون مجدداً بإستهداف الرياض والإمارات ويكشفون عدد الأهداف

 
أعلنت مليشيا الحوثي، أن هجمات 14 مايو على منشأتين لـ"أرامكو" السعودية بداية لعمليات ستستهدف 300 هدف حيوي وعسكري في المملكة والإمارات واليمن.
وحسب وسائل إعلام مليشيا الحوثي نقلاً عن مصدر عسكري في بيان له"، إن "عملية التاسع من رمضان تأتي تدشينا لعمليات عسكرية قادمة، تستهدف من خلالها القوات المسلحة بنك أهداف للعدوان يضم 300 هدف حيوي وعسكري".
وأضاف المصدر: "العملية هي الأولى التي تستهدف بها قواتنا المسلحة أول هدف في قائمة الأهداف المعلن عنها في مارس الماضي، ليتبقى ضمن بنك الأهداف 299 هدفا".
وأوضح أن هذه الأهداف تشمل مقرات ومنشآت عسكرية وحيوية على امتداد جغرافيا الإمارات والسعودية، وكذلك المنشآت والمقرات والقواعد العسكرية التابعة للعدوان في اليمن.( حسب زعمه) .
وأشار المصدر إلى أن ما أسماه بإمعان العدوان في قتل أبناء الشعب اليمني ونهب ثرواته وحصاره وانتهاك سيادته، يعني استمرار الرد المشروع بعمليات نوعية تعكس مستوى ما وصلت اليه القدرة العسكرية للجيش واللجان الشعبية في إطار تنفيذ الاستراتيجية الدفاعية".
كما زعم المصدر بأن "كل جريمة سيرتكبها العدوان بحق الشعب اليمني ستقابل بعملية رد"، لافتا إلى أن "الزمن الذي كانت فيه دول العدوان ترتكب الجرائم دون أن يكون هناك رد مناسب وقاس قد ولى".
وأوضح أنه "في الوقت الذي سيتوقف فيه العدوان ستتوقف كل العمليات العسكرية للجيش واللجان الشعبية".
واعتبر المصدر "توقف ما أسماه بالعدوان على اليمن مقدمة حقيقية للوصول إلى مرحلة يسود فيها السلام ويتحقق الأمن من الجميع وللجميع، فاليمن لا يشكل أي تهديد على أحد ولم تكن لديه أي نوايا عدوانية ضد الجيران على الإطلاق".
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< برشلونة ينهي موسمه بتعادل "باهت" رغم تألق ميسي
< ما هو معدل ضغط الدم الطبيعي حسب العمر؟
< قذيفة تستهدف المنطقة الخضراء في بغداء واستنفار أمني
< صدور قرار جديد للقيادي الحوثي " المشاط " بتعيين وزيراً في حكومة بن حبتور
< شركة صافر : لا تفريط بأي من أصول وممتلكات الشركة
< ناطق الجيش يحذر من تحركات حوثية إيرانية على سواحل مدينة الحديدة وجزيرة كمران
< العاهل السعودي يدعو لعقد قمتين طارئتين خليجية وعربية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: