مشاركه يمنية بالدورة الأولى للأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في نيروبي

 
تشارك اليمن في أعمال اجتماعات الدورة الأولى لجمعية الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية المنعقدة في العاصمة الكينية نيروبي، خلال الفترة من 27 حتى 31 مايو الحالي، تحت شعار "الابتكارات من أجل حياة أفضل".
ويمثل اليمن وفد برئاسة نائب وزير الأشغال العامة والطرق الدكتور محمد ثابت، وعضوية وكيل وزارة الأشغال لقطاع الإسكان والتنمية الحضرية المهندسة ياسمين العواضي والقائم بأعمال السفارة اليمنية في نيروبي عبدالسلام العواضي، وذلك ضمن 3 آلاف شخصية حكومية ومختصة في مجال التنمية المستدامة بقطاع الإسكان مشاركة في اجتماعات الأمم المتحدة للمستوطنات البشرية في نيروبي.
كما يشارك القطاع الخاص اليمني ممثلاً بشركة إنماء للتطوير العقاري والشركة العقارية الرائدة الحديثة في تلك الاجتماعات وتنظيم المعرض المشترك مع وزارة الأشغال العامة والطرق لتسليط الضوء على جهود التنمية الاسكانية في اليمن.
إلى ذلك وعلى ذات الصعيد توجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، أمس الاثنين، إلى العاصمة الكينية نيروبي، للمشاركة في أعمال اجتماعات الدورة الأولى للجمعية العامة للأمم المتحدة للمستوطنات البشرية تحت شعار "الابتكار لتحسين مستوى المعيشة في المدن والمجتمعات"، خلال الفترة من 27 حتى 31 مايو الجاري. 
وسيحضر رئيس الوزراء الحوار الاستراتيجي عالي المستوى والذي سيناقش تسريع تنفيذ الأجندة الحضرية التي تبنتها الأمم المتحدة في ٢٠١٧م، بما في ذلك الدول التي تعيش صراعات.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< التحالف يكشف عن أدلة تدين الحرس الثوري الإيراني في دعم الحوثيين
< الموافقة على صرف المساعدات للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية من قبل البنك الدولي
< بدء صرف مرتبات المتقاعدين في عموم محافظات الجمهورية
< ظاهرة نادرة تشهدها الكعبة المشرفة الثلاثاء المقبل
< الشرعية ترفض التعامل حاليا مع المبعوث الدولي
< قبائل آل حميقان بالبيضاء تطالب المنظمات الإنسانية بإنتشال جثث الحوثيين
< وزير الاوقاف يترأٍس اجتماعاً لمناقشة إجراءات العمرة وترتيبات حج هذا العام

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: