إجتماع للجنة الأمنية بمأرب برئاسة المحافظ " العرادة "

 
عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة مأرب، اليوم الخميس، إجتماعاً لها، برئاسة محافظ المحافظة، رئيس اللجنة، سلطان العرادة، وحضور المفتش العام بوزارة الدفاع اللواء ركن عادل القميري ووكيل وزارة الداخلية لشؤون الأمن والشرطة اللواء الركن أحمد الموساي .
وحسب وكالة سبأ ، فقد وقف الاجتماع أمام التقرير الخاص بعمليات الحملة المشتركة من الجيش والأمن لملاحقة مطلوبين للقضاء بموجب الأوامر القهرية الصادرة من النيابة، والتي أسفرت عن استشهاد عدد من منتسبي الشرطة وفي مقدمتهم نائب مدير أمن مديرية مديرية المدينة المقدم/ مجاهد مبخوت الشريف .
وأشادت اللجنة في إجتماعها، بالكفاءة العالية للوحدات الامنية المشتركة التي نفذت مهمة تعقب المطلوبين للقضاء من آل الامير وغيرهم من العصابات المسلحة الصادرة بحقهم اوامر قبض قهرية، والاجراءات الاحترازية التي اتخذتها لحماية المدنيين الذين تمترس بهم المطلوبين. 
وأكدت أنه لا تفريط في ترسيخ الأمن والاستقرار والسكينة العامة وحماية أمن المجتمع بكل فئاته واطيافه دون تمييز أو تفريق، وانفاذ القانون على الجميع تحت سقف القضاء والدستور، وأنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه في زعزعة الامن والاستقرار والسكينة العامة .. مشددة على الاستمرار في رفع الجاهزية الامنية، حتى استنفاذ جهود الوساطة لاقناع المطلوبين تسليم انفسهم للقضاء او احضارهم قهريا.
وأشادت اللجنة باهتمام القيادة السياسية ممثلةً بفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي .. مثمنة دور قيادة التحالف العربي وما تقدمه لتعزيز الأمن بالمحافظات المحررة.
وأعربت اللجنة الأمنية عن ترحمها لشهداء الواجب الوطني وعزائها لأسرهم، والشفاء العاجل للجرحى.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< السلطات الإماراتية أبلغت الحكومة اليمنية بقرار سحب قواتها " تدريجيا"
< راموس يتعرض لموقف محرج لدى وصوله إلى مصر بسبب محمد صلاح
< اللجنة الأمنية بمأرب تكشف تفاصيل ما حدث من مواجهات والتي أدت إلى مقتل ضابط أمن رفيع
< أمين عام محلي خور مكسر " الشاجري " يشرف على حملة رش ضبابي وتوعيه بدعم من المؤسسة الاقتصادية
< مسلحون يتبعون المجلس الإنتقالي الجنوبي يقتحمون مقر حكومي في عدن وينهبون محتوياته
< الصين تجبر السياح على تثبيت تطبيق لسرقة البيانات الشخصية
< عشرات القتلى بغارة جوية من طيران حفتر على مركز لإيواء المهاجرين في ضواحي طرابلس

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: