نائب الرئيس يلتقي رئيس مجلس النواب " البركاني "

 
استعرض نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح اليوم  مع رئيس مجلس النواب الشيخ سلطان البركان المستجدات على الساحة الوطنية والوضع الذي تعيشه مختلف المحافظات جراء استمرار انقلاب ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران وجرائمهم بحق المواطنين.
كما تطرق اللقاء الذي حضره نائب رئيس المجلس محسن باصرة إلى الجهود المبذولة والترتيبات الجارية لاستئناف انعقاد جلسات مجلس النواب.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد نائب الرئيس حرص القيادة السياسية بقيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية على تسهيل مهام انعقاد المجلس لما لذلك من انعكاسات إيجابية لتفعيل مختلف السلطات في معركة استعادة الدولة وإنهاء الانقلاب الحوثي والتخفيف من معاناة اليمنيين.
وعلى الصعيد السياسي جدد نائب رئيس الجمهورية التأكيد على الحرص على تحقيق السلام الدائم المبني على المرجعيات الثلاث بما يحقق إنهاء الانقلاب واستعادة الدولة اليمنية والاتجاه نحو بناء اليمن الاتحادي المكون من ستة أقاليم الضامن لأمن واستقرار اليمن ومصالح الأشقاء والأصدقاء.
من جانبه عبر رئيس مجلس النواب ونائبه عن تقدير المجلس لحرص واهتمام القيادة السياسية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة على دعم تفعيل دور البرلمان، مؤكدين بأن أولوية البرلمان العمل تحت قيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها وإنهاء الانقلاب الحوثي المدعوم من إيران.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مصرع قيادي حوثي بارز في معارك مع قوات العمالقة بالساحل الغربي
< زيادة في أسعار البنزين والمنتجات النفطية في مصر للمرة الخامسة منذ 2014
< إيران تنفي احتجاز ناقلة نفط بريطانية في الخليج... وتحذر لندن
< الحوثيون يعلنون عن تقديم دعم مالي لحزب الله
< زلزال كاليفورنيا الثاني يحرق المنازل ويعطّل المباريات
< المغرب تغادر بطولة كأس أمم أفريقيا
< مسلحون يعترضون سياره محملة بالأموال تابعة لإحدى شركات الصرافة بعدن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: