بعد تهديدات وإقتحامات .. شركة سبأفون تعلن نقل مركزها الرئيس إلى العاصمة المؤقتة عدن

 
أعلنت الشركة اليمنية للهاتف النقال -سبافون نقل المركز الرئيسي للشركة وعملياتها الى مدينة عدن العاصمة المؤقتة للجمهورية اليمنية اعتبارا من تاريخ قرار مجلس ادارة الشركة مؤخرا بذلك. واعمالا لقرار المجلس يجرى حاليا اتخاذ الخطوات و الاجراءات اللازمة لنقل المركز الرئيسي للشركة وعملياتها الى مدينة عدن وباقرب فرصة ممكنة. ولمصلحة العمل والعاملين بالشركة، تعلن ادارة الشركة وتطلب من جميع موظفيها العاملين في مركزها الرئيسي السابق بمدينة صنعاء تنفيذ قرار المجلس والانتقال لممارسة مهام وظائفهم في مدينة عدن.
وفي البيان فقد  قامت جماعات مسلحة تتبع الامن السياسي والقومي بصنعاء صباح يوم الاربعاء ٣١-٧-٢٠١٩م باقتحام والاستيلاء على مقر شركة سبافون بصنعاء والتحكم باداراتها وقطع الشارع الذي امام الشركة و تغيير حراسة ابوابها و مداخلها وفرض مدراء على ادارات الشركة معينين من قبل تلك الجماعة المسلحة التابعة لسلطات الانقلابيين. وقامت كذلك بالاستيلاء على جميع معدات واصول الشركه واجبار الموظفين للانصياع لاوامرها تحت تهديد السلاح، واجرت حركة تعيينات اداريه ونصبت افراد محسوبين عليها لاداره الشركه في صنعاء.
كما قامت الجماعة المسلحة المُقتحمة لمقر الشركة بقطع علاقة المدراء والموظفين الرئيسين والمساهمين والمستشارون بانظمة الشركة المختلفة ووقف عناوين ايميلاتهم و هواتفهم الوظيفية النقالة. وعليه تهيب الشركة بجميع الجهات والافراد التي تتعامل مع الشركة التوقف عن التعامل او التواصل مع عناوين الايميلات و ارقام الهواتف النقالة الوظيفية لكافة مدراء وموظفي الشركة الرئيسيين والمساهمين والمستشارون وعدم التعويل على مايصدر منها اعتبارا من يوم الاقتحام للشركة الاربعاء الماضي ٣١-٧-٢٠١٩م، وخصوصا يتم حاليا استخدام تلك الايميلات والارقام بصورة غير شرعية وانتحالا لشخصية المستخدمين الاصليين لها.

وتدعو الشركة الحكومة والمعنيين والمجتمع الدولي اتخاذ كل مايلزم للحد والتخفيف من معاناة المواطنيين المستفيدين من خدمات الاتصالات نتيجة لهذه الممارسات التعسفية غير القانونية والتي تجرمها القوانيين والدساتير وجميع الشرائع السماوية، واتخاذ الاجراءات المناسبة في مثل هذا الشأن بالغ الاهمية والاثر على القطاع برمته وخدمات الاتصالات التي يعتمد عليها جمهور المواطنين.
 
والله الموفق،،،
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< ريال مدريد يختار نجم أياكس بديلا لبوغبا
< توضيح رسمي من التحالف العربي بشأن ما نقله الحوثيون عن معارك نجران وجيزان
< علاج رائد للصلع "ينهي" مأساة الرجال!
< لقاء سعودي إيراني في مكة!
< إسقاط الولاية رسمياً عن المرأة السعودية بحق السفر
< رئيس الوزراء اللبناني يستقبل وزير التخطيط والتعاون الدولي اليمني
< وزارة الأوقاف تعلن استكمال تفويج أكثر من 24 ألف حاج إلى بيت الله الحرام

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: