المنتخب اليمني يكتسح لبنان وينافس على التأهل لنهائي غرب آسيا

 
فاز المنتخب اليمني لكرة القدم، اليوم، على نظيره اللبناني، بهدفين لهدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب كربلاء الدولي في العراق، ضمن منافسات المجموعة الأولى ببطولة غرب آسيا 2019م.
ودخل المنتخب اليمني عقب الفوز المنافسة على بطاقة التأهل للمباراة النهائية، ويعول المنتخب اليمني على فوز المنتخب السوري على نظيره العراقي في المباراة التي تجمعهما اليوم، وذلك لتعزيز حظوظ منتخبنا الوطني في مباراته القادمة أمام المنتخب العراقي، للتأهل للمباراة النهائية. 
وشهدت المباراة تقدم المنتخب اللبناني بالهدف الأول عبر لاعبه محمد حيدر في الدقيقة 26، فيما أحرز هدف التعادل لمنتخبنا الوطني اللاعب عماد منصور في الدقيقة 43، وواصل لاعبو منتخبنا الوطني الضغط وتحصلوا على ركلة جزاء ترجمها اللاعب عبدالواسع المطري لهدف في أولى دقائق الوقت بدل الضائع من الشوط الأول.
وفي الشوط الثاني حاول المنتخب اللبناني العودة بالنتيجة، لكن صلابة دفاع منتخبنا الوطني وبراعة حارسه تصدتا لكل التهديدات اللبنانية لتنتهي المباراة بأول فوز لليمن في البطولة، حيث سبق لمنتخبنا أن لعب مباراتين 
ويتصدر العراق ترتيب فرق المجموعة الأولى برصيد ست نقاط، وياتي اليمن في المركز الثاني برصيد أربع نقاط بفارق الأهداف عن منتخبي فلسطين، ولبنان الذي أنهى مشواره بالمنافسة، فيما يقبع المنتخب السوري بالمركز الأخير بنقطة واحدة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تحويل رحلات الطيران من عدن إلى سيئون بسبب الأوضاع الأمنية
< الوية العمالقة تكشف موقفها من أحداث عدن وتصدر بيان ( نص البيان)
< الحكومة اليمنية تصدر بيان وتحمّل المجلس الانتقالي العواقب الوخيمة للتصعيد المسلح في عدن
< ثلاثون متحدثًا وثمان دول عربية في المؤتمر العربي الأول لصحة المرأة
< أول تصريح رسمي من التحالف على أحداث عدن ومحاولة إقتحام قصر المعاشيق
< وزير الداخلية " الميسري " يكشف معلومات حول ما قامت به الوية الحماية الرئاسية في المعاشيق
< الرئيس هادي يستقبل السفير الأمريكي لدى اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: