رئيس الوزراء يصدر توجيهات للسلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية في شبوه

 
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة باتخاذ كافة الإجراءات اللازمة والضامنة للحفاظ على امن واستقرار وسلامة المواطنين 
وأطمان رئيس الوزراء خلال اتصالات هاتفية اجراها ، مساء اليوم ، مع قيادات السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة، على الاوضاع الراهنة بعد النجاح الذي حققته قوات الجيش والامن وبالتفاف شعبي من ابناء شبوة لاخماد محاولة التمرد وتفويت الفرصة على كل من يحاول النيل من أمن واستقرار المحافظة. 
وشدد على الجهات الخدمية والامنية القيام بمسؤولياتها في مضاعفة الجهود لتحقيق الاستقرار وضمان تقديم الخدمات للمواطنين وعلى رأسها الخدمات الأساسية كالكهرباء والمياه.

وأكد الدكتور معين عبدالملك، دعم الحكومة الكامل للسلطة المحلية والتنفيذية والاجهزة العسكرية والامنية للقيام بمهامها على الوجه الامثل وبما يحقق تطلعات ابناء المحافظة في الامن والاستقرار والحياة الكريمة..مشيرا الى ان الحكومة وبتوجيهات من فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وبالتنسيق مع السلطة المحلية ستعمل على اعتماد مشاريع خدمية وتنموية في المجالات الاساسية وفقا للاولويات العاجلة والملحة بالنسبة للمواطنين. 
بدورهم، عبر مسؤولي السلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية والامنية بمحافظة شبوة عن تقديرهم وامتنانهم لرئيس الوزراء على متابعته المستمرة والدائمة للاطلاع على اوضاع المحافظة والمواطنين اولا باول.. مؤكدين ان الامور مستقرة وانهم سيبذلون كل الجهود لتحقيق الامن والإستقرار وتحسين تقديم الخدمات الاساسية لابناء المحافظة..لافتين إلى ان ابناء شبوة يقفون صفا واحدا في مواجهة اي تحديات او محاولات للنيل من امن واستقرار المحافظة.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش الوطني تعاود تقدمها شرق العاصمة صنعاء
< أسباب تفجر الأوضاع في مدينة عتق ومطالب النخبة الشبوانية لوقف التصعيد
< قوات الجيش تسيطر على مدينة عتق وهاني بن بريك يعترف بالهزيمة
< الحكومة اليمنية تعلق على أحداث عتق
< آخر المستجدات والمواجهات من عتق بين القوات الحكومية وقوات النخبة الشبوانيه
< فريق أممي يتوجه لمعاينة التسرب النفطي من ناقلة قبالة سواحل اليمن‎
< دراسة تنصح الشركات: دعوا موظفيكم يعملون من البيت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: