رئيس هيئة الاركان يشيد بانتصارات الجيش الوطني وابناء شبوة في مواجهة ميليشيا التمرد

 
أجرى رئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن عبدالله النخعي اليوم اتصالات هاتفيه مع قائد محور شبوة العميد عزيز العتيقي وقادة الوحدات والتشكيلات العسكرية المختلفة للاطلاع على مستجدات الأوضاع بمدينة عتق عقب دحر ميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي التي شنت هجوما همجيا على المحافظة قبل ان يتم دحرها وتطهيرها من عناصر الميليشيا التخريبية المتمردة.
وحسب وكالة سبأ ، فقد شدد رئيس الأركان على مزيدا من اليقظة وترتيب الصفوف لمواجهة المتربصين بأمن واستقرار المحافظة والضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه العبث بمقدرات الشعب.
وأشاد ببسالة وتضحيات الضباط والصف والجنود وأبناء محافظة شبوة الذين كانوا يدا واحدة الى جوار ابطال الجيش الوطني في التصدي لميليشيا ما يسمى المجلس الانتقالي والتي تعمل جاهدة على خدمة ميليشيا الحوثي في محاولة ارباك معركة اليمن الوطنية لمواجهة ميليشيا الحوثي الكهنوتية.
وأكد اللواء النخعي ان القيادة السياسية ممثلة برئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير عبدربه منصور هادي تتابع المستجدات في شبوة أولا بأول.. مؤكدا ان النصر حليف اليمنيين في مواجهة القوى الكهنوتية والمناطقية المأفونة.

كما حمل رئيس الأركان كل من قائد محور شبوة وقادة الوحدات العسكرية نقل تحيات فخامة رئيس الجمهورية للضباط والصف والجنود في ميادين الشرف والبطولة الذين يسطرون بتضحياتهم أروع ملاحم النصر والفداء في سبيل استعادة مؤسسات الدولة وبناء اليمن الاتحادي الجديد.
وكان قائد محور شبوة وقيادات التشكيلات العسكرية تطرقوا الى مستجدات الأوضاع في مدينة عتق والانتصارات الكبيرة التي حققتها وحدات الجيش الوطني والتي تكللت بتوجيه ضربات قاصمة لميليشيا ما يسمى بالمجلس الانتقالي المدعومة من الامارات ودحرها من مدينة عتق والسيطرة على معسكراتها.
وأكدوا ان معنويات أبطال محور شبوة في اعلى مستوياتهم ومستعدون لأي طارئ.. مجددين ولائهم للقيادة الشرعية وعزمهم على الذود عن حياض الوطن من القوى المتأمرة والعميلة. 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صور أوليه عقب سقوط مقر المجلس الإنتقالي في عتق
< آخر مستجدات المعارك من عتق .. تعزيزات عسكرية وسقوط ومحاصرة معسكرات
< رئيس الوزراء يصدر توجيهات للسلطة المحلية والتنفيذية والقيادات العسكرية في شبوه
< قوات الجيش الوطني تعاود تقدمها شرق العاصمة صنعاء
< أسباب تفجر الأوضاع في مدينة عتق ومطالب النخبة الشبوانية لوقف التصعيد
< قوات الجيش تسيطر على مدينة عتق وهاني بن بريك يعترف بالهزيمة
< الحكومة اليمنية تعلق على أحداث عتق

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: