قيادي سلفي بارز يرد على خطاب العميد طارق محمد عبدالله صالح في ثلاث نقاط

رد القيادي السلفي ووكيل وزارة الأوقاف وعضو الهيئة العليا لحزب الرشاد اليمني محمد عيضه شبيبه على خطاب العميد طارق محمد عبدالله صالح في ثلاث نقاط أو ثلاثة مواضع. جاء ذلك في منشور لـ " شبيبه " في صفحته على " الفيس بوك " ، وكما تابع " اليوم برس " ، وكما يلي :
الأولى :
أخي طارق تشتيني أصارحك أو أجاملك؟! والله ياأخي عيب في حقك ثلاث سنوات وأنت معترف بشرعية صالح الصماد وتخاطبه بسيدي الرئيس وهو متمرد لاشرعية له ماقد اعترفت به سحار ولا قبيلته بني معاذ واليوم تتأفف أن تقول لهادي الأخ الرئيس أو تعترف بشرعيته مع أن عمك خرج وغمس يده في الحبر وصوت له والشعب اليمني انتخبه والعالم كله معترف به رئيساً للجمهورية اليمنية حتى إيران ودولة الإمارات!!
الثانية :
يافندم طارق أسست معسكراً في صنعاء واسميته بمعسكر (الشهيد الملصي) ابن بلدتك الذي هلك مع الحوثي وهو يقاتل الشرعية وزارك في المعسكر صالح الصماد وتممت له وتمم له معسكرك والقىٰ فيكم كلمة وكان عمك رحمه الله مرافقاً له وجعلتم المعسكر تحت اشرافه وسلطته واليوم ياأخي تتأفف أن يكون معسكرك تحت سلطة الرئيس الشرعي المنتخب بينما أنت بالأمس قد ألقيت بزمام المعسكر وخطامه بين يدي صالح الصماد وجعلته رهن إشارته!!

الثالثة :
أحسن العميد طارق حينما قال :
أن هدفه صنعاء، وأنه لن ينجر، ولن يعمل على تحرير المحرر، وأنه لن يقاتل إلا الحوثي، وأعاد الحديث حول هذا الهدف وكرره، ويظهر لي صدقه وعزيمته... ،
ولكن لاضمانات لنا كشعب تمنع عدم إنزلاق سلاح طارق، فقد كان هاني بن بريك يقول أنه سيعود إلى مسجده إذا فرغ من قتال الحوثي فانزلق سلاحه لقتال أبناء الجنوب وطرد أصحاب البسطات والتمرد على رئيس البلاد!!
إن موضوع السلاح خطير وشهوة السلطة والقوة طاغية ولاآمان لأي سلاح مالم يكن تحت سلطة الدولة وإلا فسيقتلنا ويقتل صاحبه يوم ما وما النخب والأحزمة منكم ببعيد.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزير النقل اليمني " الجبواني " يكشف المستور عن دور الإمارات في اليمن
< ناطق التحالف يعلن عن تدمير 6 صواريخ باليستيه اطلقها الحوثيون على السعودية
< رئيس الوزراء وعدد من الوزراء يصلون إلى عتق على متن طائرة سعودية
< تحت شعار (التمكين الاقتصادي للشباب) تقيم مؤسسة مهارات للتنمية بالتنسيق مع شركة سفري.. دورة لتأهيل الشباب الباحثين على فرصة عمل
< إعلامي إماراتي يصف قوات الجيش بالجماعات الإرهابية ويهدد بالرد قريباً
< قوات الجيش تتقدم وتسيطر على آخر نقطه للنخبة الشبوانية في عتق
< الإمارات تعلق رسمياً على إنهاء دورها من التحالف وخروجها من اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: