الرئيس هادي يستقبل محافظي الجوف وشبوه ( صور)

 
استقبل الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم محافظ الجوف اللواء امين العكيمي حيث اطلع الاخ المحافط فخامة الرئيس على مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية في المحافظة.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشاد الرئيس بشجاعة وبسالة أبناء الجوف في مواجهة ميليشيا الحوثي الانقلابية ودحرهم من اغلب أجزاء المحافظة.. مؤكدا ان صفحة الميليشيا والانقلاب ستطوى دون رجعة وتستعاد مؤسسات الدولة ويعود اليمن فاعلا في محيطه الإقليمي والدولي.
وحمل رئيس الجمهورية المحافظ نقل تحياته الى أبطال الجيش الوطني في جبهات محافظة الجوف .. موجها بمزيد من اليقظة ومزيدا من التدريبات وترتيب الصفوف لاستكمال تحرير ما تبقى من محافظة الجوف واليمن ككل من كهنوت الميليشيا الإمامية الظلامية.
وكان محافظ الجوف تطرق الى الأوضاع التنموية في المحافظة ووضع الجبهات العسكرية.. مؤكدا ان معنويات الجنود عالية ومستعدون لتنفيذ الأوامر العسكرية لاستكمال معركة الجمهورية ضد فلول الإمامة.

من جانب آخر التقى الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، محافظ شبوة محمد صالح بن عديو، الذي أطلعه على الإجراءات والتدابير التي اتخذتها السلطة المحلية لاحتواء تداعيات الأحداث الأخيرة التي شهدتها المحافظة.
وتطرق محافظ شبوة، إلى مستوى تنفيذ توجيهات فخامة رئيس الجمهورية في دمج أفراد ما تسمى النخبة الشبوانية في الجهازين الأمني والعسكري، والخطط المعدة لتنفيذ مشاريع خدمية وتنموية تلبي حاجة المواطنين من أبناء شبوة بالاستفادة من الدعم الإضافي الذي وجه به فخامة الرئيس للمحافظة، إضافة إلى جهود تعزيز الأمن والاستقرار وإطلاق عجلة التنمية والاستفادة من المقومات الاقتصادية بما ينعكس ايجابا على أبناء شبوة وحياتهم المعيشية.
وأشاد رئيس الجمهورية بجهود قيادة السلطة المحلية ودورها في احداث التفاف شعبي من كافة الشرفا من ابناء محافظة شبوة في إخماد الفتنة التي استهدفت امن واستقرار المحافظة.. مشددا على ضرورة مضاعفة الجهود لتجاوز آثار التمرد الذي أقدمت عليه مليشيات ما يسمى المجلس الانتقالي.. منوها بالدور الشعبي لأبناء شبوة في الوقوف إلى جانب السلطة المحلية وقيادتها لتجنيب المحافظة الأجندات والمشاريع الضيقة التي تستهدف أمنها واستقرارها.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< وزيرا الخارجية والمالية يؤديان اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية
< عقوبات على المصرف المركزي الإيراني... وترامب يلوح بأن بلاده مستعدة للخيارات العسكرية
< المنتخب الوطني للناشئين ينتزع نقطه ثمينه من نظيره القطري
< الحوثيون يعلنون وقف استهداف الاراضي السعودية
< بنك سبأ الإسلامي يلتقي سيدات الأعمال
< من هو وزير الخارجية الجديد " الحضرمي " (سيرة ذاتيه )
< أول تعليق لـ " حافظ معياد " على قرار إقالته

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: