الكشف عن موعد بدء صرف المساعدات النقدية للمستفيدين من الرعاية الاجتماعية ( الضمان الإجتماعي)

 
أعلنت وزيرة الشؤون الاجتماعية والعمل في الحكومة الشرعية الدكتورة ابتهاج الكمال ،بدء المرحلة السادسة من صرف المساعدات النقدية الطارئة عن طريق اليونسيف للمستفدين من الرعاية الاجتماعية والممولة من البنك الدولي الدولي الاحد القادم الموافق 6 أكتوبر.
وقالت الكمال في بيان صحفي أن عملية الصرف تستهدف اكثر من 9 مليون مستفيد في كافة المحافظات بما فيها المحافظات الخاضعة غير المحررة، وسيتم الصرف عبر بنك الأمل للتمويل الاصغر، وبنك الكريمي للتمويل الأصغر".
وأضافت الكمال " تم الاتفاق مع البنك الدولي واليونسيف على تمديد التمويل لمراحل صرف المساعدات الى سبتمبر 2021م"..مشيدة باستجابة البنك الدولي لتمديد تمويل المراحل القادمه، وبجهود اليونسيف وكافة الجهات ذات العلاقة في القيام بهذا المشروع الهام.
ووجهت الكمال مدراء صناديق الرعاية الاجتماعية في كافة المحافظات والجهات ذات العلاقة، بتسهيل مهام عمليات الصرف ومتابعة حصول المستفدين على حصصهم من المساعدات النقدية وعمل كل ما من شأنه انجاح هذه المرحلة، وعمل كافة الحلول لاي عوائق او عراقيل قد تواجه عملية الصرف.
وأوضحت ان مراحل الصرف الخمس السابقة استهدفت اكثر من 9 مليون مستفيد في كل مرحلة..موجهة الشكر لكافة صناديق الرعاية الاجتماعية في المحافظات والجهات ذات العلاقة التي ساهمت في انجاح المراحل من عمليات صرف المساعدات.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< المالكي يكشف عن سقوط صاروخين باليستيين في محافظة صعدة اطلقتهما المليشيا الحوثية من صنعاء
< صدور قرار جمهوري
< مصر : النائب العام يصدر بيانا بشأن المتهمين الأجانب في التظاهرات الأخيرة ويكشف مصيرهم
< جامعة العلوم والتكنولوجيا تحتفي بطلبتها الجدد بالتزامن مع ذكرى يوبيلها الفضي
< ريال مدريد يعلن سبب استبدال كورتوا
< هل انتقلت إيران والسعودية من حافة الهاوية إلى حافة التسوية؟
< البركاني يطمئن الطلاب المبتعثين في الخارج

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: