محافظ سقطرى يناقش الأوضاع الأمنية والعسكرية في الأرخبيل

 
ناقش محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، اليوم، مع قيادات أمنية وعسكرية الأوضاع الأمنية والعسكرية والسبل الكفيلة لتنفيذ كافة المهام والواجبات التي من شأنها الإسهام في استتباب الوضع الأمني واستقراره والحيلولة دون حدوث أي اختلالات أمنية أو عسكرية.
وشدد المحافظ محروس خلال اللقاء على ضرورة استقرار الأوضاع الأمنية وعلى أهمية أن تطلع الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظة بالمسؤولية الوطنية الملقاة على عاتقها في هذا الظرف الاستثنائي والتصدي بحزم لمن تسولت له نفسه المساس بالأمن والاستقرار.
وأشاد بالجهود التي بذلتها وما تزال تبذلها قيادة محافظة أرخبيل سقطرى والأجهزة الأمنية والعسكرية في سبيل استقرار الأوضاع والحفاظ على استتباب الأمن .. مجددا حرص واهتمام الحكومة بتقديم كافة أوجه الدعم والرعاية لقيادة محافظة سقطرى وبما يمكنها من تنفيذ مهامها وخدمة المواطنين.
وعلى نفس الصعيد ناقش محافظ أرخبيل سقطرى رمزي محروس، اليوم، مع مدير عام أمن محافظة سقطرى العقيد فائز الشطهي، إعداد خطة أمنية لاستباب الأمن والاستقرار.
ووجه المحافظ محروس خلال اللقاء بتفعيل دور المراكز والوحدات الأمنية من أجل تعزيز واستتباب الأمن وقيام القوات الأمنية بواجباتها الوطنية الموكلة إليها على أكمل وجه.
من جانبه ثمن مدير أمن سقطرى العقيد الشطهي، دور قيادة السلطة المحلية ومواقفها خلف قيادة فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية .. مشيداً بمواقف قوات التحالف العربي الداعمة للحكومة.
وتعهد بالوقوف إلى جانب القيادة السياسية والحكومة والسلطة المحلية في سقطرى من أجل تعزيز الأمن والاستقرار والمساهمة في مواصلة عملية البناء والتنمية في سقطرى.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وسائل إعلام إيرانية تكشف عن زيارة لرئيس الوزراء الباكستاني إلى إيران للتوسط بين الرياض وطهران بشأن اليمن
< مصر تدعوا إلى اجتماع طارئ بشأن ما أسمته بالعدوان التركي على سوريا
< الخارجية التركية تقول بأنها أبلغت دمشق عن بدء العملية العسكرية في سوريا
< تونس.. الإفراج عن المرشح للرئاسة نبيل القروي
< صدور قرارات حوثية جديدة بتعيينات
< الوزير الإماراتي " قرقاش " يهاجم مسؤولي الحكومة اليمنية
< وزير الخارجية يلتقي سفراء الدول الخمس دائمة العضوية في مجلس الأمن المعتمدين لدى اليمن ويدعوا إلى إنجاح حوار جدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: