وزير الدفاع " المقدشي " يُدشن نظام الربط الالكتروني للبيانات والدورة المستندية الآلية بالمنطقة العسكرية الثالثة

 
أكد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي، أن اليمن لن تستقر وتستعيد أمنها إلا باستعادة الشرعية ومؤسسات الدولة والمؤسسات الدستورية وزوال المليشيا الحوثية والمتمردة والجماعات الإرهابية التي تشكل تهديداً لأمن اليمن والمنطقة.
وقال الوزير المقدشي خلال تدشينه ،اليوم ،نظام الربط الالكتروني للبيانات والدورة المستندية الآلية بالمنطقة العسكرية الثالثة بمحافظة مأرب بحضور قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن محمد الحبيشي، وعدد من رؤساء ومدراء هيئات ودوائر وزارة الدفاع "أن الشعب اليمني وقواته المسلحة لن يقبلوا بمشاريع الماضي والفوضى والتمزيق والانقلاب على أهداف ثورتي سبتمبر وأكتوبر ومكتسبات الجمهورية والوحدة والتمرد على الخيارات الوطنية التي يبذل في سبيلها تضحيات غالية وسيول من الدماء الزكية".
وأضاف وزير الدفاع "نحن اليوم أمام مرحلة فاصلة، نكون فيها أو لا نكون، وسنكون إن شاء الله عند حسن ظن شعبنا وقيادتنا الشرعية بقيادة فخامة رئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي".. مشدداً على أهمية مواصلة الجهود وبذل مزيد من التضحيات والتمسك بالصبر والعزيمة لتحرير ما تبقى من الوطن وتلبية تطلعات وآمال الشعب اليمني في استعادة أرضه وكرامته وبناء دولته الاتحادية القائمة على العدالة والمساواة في السلطة والثروة.

وألقى الفريق المقدشي كلمة توجيهية لعدد من القادة والضباط هنأهم فيها بالعيد الـ 56 لثورة الـ 14 من أكتوبر الخالدة..ناقلاً لهم تحيات فخامة الرئيس المشير الركن عبدربه منصور هادي، رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، ونائبه الفريق الركن علي محسن صالح.
وحث الفريق المقدشي على أهمية الاستفادة من التكنولوجيا والتطورات الحديثة لتطبيق نظام الربط التقني في جميع دوائر ووحدات وزارة الدفاع واستكمال بناء قاعدة معلومات موحدة وصحيحة لجميع منتسبي القوات المسلحة لتصحيح الاختلالات للاسهام في تطوير العمل الإداري والهيكلي.. مشيرا إلى أن قادة وأبطال الجيش الوطني قد هبّوا للدفاع عن الوطن منذ الوهلة الأولى ويضحون بأرواحهم وأغلى ما يملكون في سبيل تحقيق الأهداف المنشودة، وهم من يصنعون تاريخا جديداً لليمن الجمهوري الوحدوي الاتحادي.
وأشاد وزير الدفاع بما تحقق من انجازات في سبيل اعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية واستعادة مؤسسات الجيش التي سيطرت المليشيا المتمردة على مقدراته وأسلحته وتسخرها لخدمة مشاريعها التدميرية والمخططات الرامية لزعزعة أمن اليمن والمنطقة..مثمناً جهود وتضحيات الأشقاء في المملكة العربية السعودية المساندة للشعب اليمني والداعمة للسلطة الشرعية والقوات المسلحة اليمنية في هذه المعركة الدفاعية لصد الأخطار والتهديدات المشتركة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< رئيس الوزراء الباكستاني يصل إلى السعودية لمتابعة جهود خفض التوتر مع إيران
< فلسطين تتعادل مع السعودية في التصفيات المؤهلة لكأس آسيا وكأس العالم
< اليمن يشارك معرض اكسبو للصناعات الحديدية والمعدنية بتركيا
< قائد العمليات المشتركة يتفقد قوات الجيش الوطني في جبهة نهم
< السفير عبد السلام العواضي يشارك في الاجتماع الـ 147 للمندوبين الدائمين لدى برنامج الامم المتحدة للبيئة في نيروبي
< الإعلان عن فوز قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 75%
< شاب يمني يطلق موقعا الكترونيا تعليميا وثقافيا وترفيهيا حقق مشاهدات عالية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: