مصادر : جثمان العميد القشيبي تعرض لـ"70" رصاصة ورجله اليسرى بُترت بفأس

 
ذكرت مصادر خاصة أن التقرير الأولي للطبيب الشرعي أكد تعرض جثمان الشهيد القائد العميد حميد بن حميد منصور القشيبي- قائد محور سفيان قائد اللواء 310 مدرع- لـ 70 طلقة موزعة على كامل جسده, منها طلقات في الرأس والرقبة. 
 
وأضافت تلك المصادر لـ " أخبار اليوم " أن الرجل اليسرى للقائد القشيبي تعرضت  للبتر بفأس ما يشير لجريمة حرب ارتكبها مسلحو مليشيا جماعة الحوثي في تعذيب وتصفية العميد القشيبي بعد أسره حياً.. 
 
من جانبه أكد معاذ نجل الشهيد العميد القشيبي أن تشييع جثمان والده سيتم ظهر يوم غد الأربعاء, مشيراً إلى أن جثمان الشهيد سيشيع في جنازة رسمية وشعبية تنطلق من مجمع وزارة الدفاع "العرضي" في باب اليمن ثم ميدان السبعين حيث سيتم مواراته الثرى في مقبرة الشهداء.. 
 
ودعا نجلا الشهيد العميد القشيبي عمر ومعاذ مساء أمس اليمنيين إلى المشاركة الكبيرة في مراسم تشييع جثمان الشهيد ظهر يوم غد الأربعاء .
 
وأوضح عمر القشيبي في كلمة له مساء أمس أمام حشود المعتصمين في الستين جوار منزل وزير الدفاع أنه سيتم تشييع جثمان والده عصر يوم الأربعاء، بحيث سيتم تشييعه رسمياً في جامع العرضي بوزارة الدفاع، يتبعه تشييع شعبي في ميدان السبعين بصنعاء. 
 
واستشهد العميد حميد القشيبي قائد اللواء 310 في الـ8 من يوليو الحالي، بعدما تمكن المسلحون الحوثيون من اقتحام المعسكر بمدينة عمران، والاشتباك مع مرافقيه وإطلاق النار عليه. 
 
ووصلت جثة العميد القشيبي إلى العاصمة صنعاء يوم الأحد على متن طائرة عسكرية، قادمة من محافظة صعدة التي تسيطر عليها جماعة الحوثي، وكان في استقبالها اللواء علي محسن ووزير الدفاع وعدد من القيادات العسكرية وحشود من المواطنين.
 
وكان رئيس الجمهورية قد قام اليوم بزيارة الى أولاد الشهيد القشيبي الى منزلهم بصنعاء .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< مع تفاقم حدة الصراع بين الرئيس هادي وسلفه صالح على رئاسة المؤتمر .. صالح يبدأ بتقليم أظافر هادي داخل المؤتمر بتعيين رؤساء دوائر متخصصة
< عصابة مسلحة تسطو على 36 مليون ريال من أموال مكتب البريد بالمحويت والأجهزة الأمنية تتمكن من إستعادتها
< صدور قرار جمهوري ( نصه)
< في زيارة مفاجئة .. رئيس الجمهورية يزور أولاد الشهيد العميد حميد القشيبي إلى منزلهم بصنعاء
< 190 مليون دولار تعويضات لضحايا طبيب نسائي منحرف
< "شياومي" تكشف عن هاتفها الذكي Mi 4
< ياهو تقترب من الاستحواذ على شركة "فلوري"

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: