الإماراتيين ممنوعين من دخول سقطرى !

 
رفض المكتب التنفيذي بمحافظة أرخبيل سقطرى ما أسماها "استغلال بعض الجهات العاملة في سقطرى" للعمل الإنساني لخرق النظام والقانون المعمول به والمتعارف عليه دولياً.
ودعا المكتب في بيان له ، الجهات العاملة في سقطرى إلى الإلتزام بالنظام والقانون والتنسيق مع السلطة المحلية بما يحقق أمن واستقرار المحافظة مشيداً بتطبيق الأجهزة الأمنية لتلك القرارات.
وأيد المكتب التنفيذي كل الإجراءت والخطوات والقرارات التي اتخذتها السلطة المحلية بقيادة المحافظ محروس في تطبيق القانون بما يحافظ على السيادة الوطنية ويحقق مصلحة ابناء سقطرى.
وطالب المكتب التنفيدي المواطنين عدم الانجرار وراء بعص الدعوات المحرضة التي قال إنها "تستهدف أمن واستقرار السلم الاجتماعي بما يؤدي الى إعاقة التنمية وتعطيل المصلحة العامة لسقطرى".
وكان أمن مطار سقطرى منع عدداً من الأجانب العاملين على متن طائرة إماراتية، ضمن طواقم مؤسسة خليفة الإمارتية في سقطرى من الدخول إلى المحافظة دون فيزة رسمية.
وسبق أن أصدر المحافظ مطلع الشهر الجاري توجيهات بمنع دخول الأجانب، في إشارة إلى إماراتيين وعمال أجانب يعملون ضمن طواقمهم، من دخول الجزيرة دون إجراءات قانونية وهو مالم يكن يلتزم به الإماراتيون والعمالة التابعة لهم.
وبدأت الإمارات حشد الشارع في سقطرى ضد قرارات المحافظ ودعى المجلس الإنتقالي الموالي لها إلى التظاهر للمطالبة بإقالته، الأربعاء، عبر دعوات لما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الموالي لها.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< رئيس الوزراء اللبناني سعد الحريري يعلن استقالته من رئاسة الحكومة
< نجاة وزير الدفاع " المقدشي " من محاولة إغتيال ومقتل جنديين
< تعرف على الكلبة التي شاركت بعملية تصفية البغدادي
< بيريز يفتح باب ريال مدريد أمام راموس
< الخارجية الإيرانية تنصح المواطنين بعدم السفر إلى العراق
< الكشف عن موعد اتفاق الرياض بين الشرعية والانتقالي
< أمريكا لا تنوي نشر صور البغدادي وتتخلص من اشلاءه

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: