قوات الجيش تنشر صور جديدة تأكيداً لسيطرتها على أحور بعد طرد قوات الحزام الأمني ( صور)

 
أعلنت قوات عسكرية تابعة لمحور أبين عدن في الجيش الوطني حملة عسكرية لطرد  قوات الحزام الامني في مديرية أحور الساحلية وأعلنت سيطرتها الكاملة على أحور.
وأوضحت قيادة محور أبين عدن تم تنفيذ عملية عسكرية من قبل أبطال الجيش الوطني صباح اليوم على قوات الحزام الامني  المتواجدة في مديرية أحور حيث لم تأتي هذه العملية العسكرية الا بعد التواصل مع قيادة هذه المجاميع المتمركزة في المدينة وتم ارسال رسائل اليهم بتسليم المدينة دون قتال مع جميع الاسلحة المتوسطة والثقيلة وتم التنسيق مع مشائخ وأعيان المديرية لايصال الرسائل من جهتهم واقناعهم بذلك وضرورة التسليم للدولة ممثلة برئيس الجمهورية المشير الركن عبدربه منصور هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة والأمن والتي جاءت هذه العملية بناءاً على توجيهات من فخامته لاستعادة جميع المناطق التي سيطرت عليها مؤخرا الجماعات المسلحة من الحزام الامني والوية عسكرية تتبع المجلس الانتقالي بعد انقلابهم على شرعية الدولة في عدن وأبين حد نص بيان صادر عن الجيش.
وأضافت قيادة المحور في بياناً لها أن قواتنا المسلحة حققت تقدماً ميدانياً في عدة مواقع مهمة كانت تتمركز فيها قوات  الحزام في المجمع الحكومي وبعض من قرى مديرية أحور التي لاذت بالفرار من المديرية وتركت جميع أسلحتها والاطقم العسكرية خلفها وما زالت القوة العسكرية وقوات الأمن الخاصة تعمل على تثبيت الامن في المديرية.
وأفاد مصدر عسكري في قيادة المحور أن الاشتباكات مع عناصر المجلس الانتقالي والحزام الامني اسفرت عن استشهاد 3 واصابة 5 جنود من أبطال القوات المسلحة والامن.
وشكرت قيادة المحور القيادات العسكرية والمشائخ والأعيان في مديرية أحور وعلى رأسهم قائد اللواء 111 مشاة العميد الركن محمد ملهم واركان حرب اللواء علي سالم الحميسي وقائد القوات الخاصة بالمديرية محمد جازع على تنسيقهم العسكري العملياتي للسيطرة على المديرية وعودتها الى شرعية الدولة.
*المركز الاعلامي لقيادة محور أبين عدن.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش تدحر عناصر الحزام الأمني وتسيطر على مدينة أحور
< العميد مهران القباطي يصل عتق إستعداداً للعودة مع قواته إلى عدن
< مباحثات يمنية - تركية لتخصيص منح للدراسات العليا وفتح معهد للغة التركية في اليمن
< السفير العمراني يبحث أوضاع العمالة اليمنية في الأردن
< مؤسسة انجيلا تدشن المرحلة الثانية لمشروع الحقيبة المدرسية في أمانة العاصمة .
< محمد صلاح ينافس رونالدو وميسي على جائزة عالمية
< آلاف الجنود السودانيون يغادرون اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: