الفيفا يحسم الجدل بشأن نقل مونديال 2018 من روسيا

 
نفى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) اليوم الجمعة وجود دعوة تتعلق بإعادة التفكير في إقامة كأس العالم 2018 في روسيا، أو أن هناك بعض الدول ستقرر مقاطعة البطولة.
وأوضح الفيفا في بيان له "التاريخ أظهر حتى الآن أن مقاطعة الأحداث الرياضية أو سياسة العزلة أو المواجهة ليست الطرق الأكثر تأثيرا لحل المشاكل".
 
ودارت مناقشات عامة حول ضرورة مقاطعة مونديال 2018، بعد ورود مزاعم حول تورط روسيا في إسقاط طائرة ركاب ماليزية شرق أوكرانيا الأسبوع الماضي، كما أقدم العديد من رجال السياسة الألمان على ترشيح ألمانيا لاستضافة البطولة.
 
وأشار "الفيفا إلى أنه مقتنع بأنه من خلال كرة القدم، وخاصة كأس العالم، والأضواء الدولية لها، يمكننا تحقيق تغيير إيجابي في العالم، ولكن كرة القدم لا يمكن النظر إليها على أنها حل لجميع المشاكل، خاصة تلك المتعلقة بالسياسة الدولية".
 
وتابع البيان "لقد رأينا أن بطولة كأس العالم يمكنها أن تكون قوة للخير، والفيفا يعتقد أن الأمر سيكون كذلك في مونديال 2018 في روسيا".
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
العربية نت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< صحيفة : مسلحو الحوثي ينصبون نقاط التفتيش على مداخل عمران ويطالبون عبر مكبرات الصوت بتسليم الزكاة إلى مندوبهم في المدينة
< استشهاد 4 جنود من قوات الأمن الخاصة وإصابة 2 أخرين وإحراق طقم عسكري في اعتداء إرهابي على نقطة أمنية بالبيضاء
< بينما المواطنون يبحثون عن المشتقات النفطية ويفترشون الأرض أمام المحطات .. شركة النفط ومصفاة عدن يتنازعان على توزيع المشتقات النفطية
< توضيح صادر عن مكتب رئيس الوزراء
< مؤيدون لغزة يقتحمون مباراة لكرة القدم وينهالون بالضرب على لاعبين إسرائيليين بالنمسا
< دفع روحه ثمناً للشرف العسكري
< "حبة سيجارة" تتسبب في تفحم خمسة أشخاص واصابة 16 شخصاً

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: