مدرب المنتخب الوطني " سامي نعاش " يرد على منتقديه : أعمل بدون عقد ولا مرتبات

 
لم يخف مدرب منتخبنا الوطني المشارك في خليجي 24،  سامي النعاش، مخاوفه من صعوبة مواجهة قطر في الجولة الثانية من كأس الخليج لكرة القدم، التي تقام حاليا في الدوحة، في الوقت الذي طالب فيه بدعم الفريق لا سيما بعد خسارته الثقيلة أمام الإمارات.
وصرح النعاش في مؤتمر صحفي الخميس قبل مواجهة أصحاب الأرض وفي ظل الإنتقادات التي وجهت له عقب الخسارة ، حيث قال : “تنتظرنا مباراة في غاية الصعوبة بسبب خسارة الفريقين لمواجهتي الافتتاح، هذه هي كأس الخليج جميع مبارياتها صعبة ولها خصوصية”.
وعن ارتباطه بعقد مع منتخب بلاده، قال النعاش: "لست متعاقدا مع المنتخب ولا أتقاضى رواتب، ولكن حقوقي محفوظة، وأعمل مع بلدي وهذا شرف لي".
وكان منتخب قطر قد تعرض لخسارة مفاجئة 1-2 أمام العراق في افتتاح البطولة المقامة على أرضه ووسط جماهيره، كما منيت اليمن بخسارة كبيرة بثلاثة أهداف دون رد على يد الإمارات التي تتصدر المجموعة.
وقال المدرب الوطني لليمن: “أتمنى أن يكون الفريق في أفضل صورة، كما أتمنى أن يكون المدافعون أكثر تركيزا ونتوقع أن يبادر المنتخب المضيف بالهجوم لهذا أتمنى أن لا نرتكب أي أخطاء دفاعية”.
وأضاف: “منذ بطولة غرب آسيا والمستوى يتفاوت من مرحلة لأخرى، الحضور البدني والذهني هو من يقود أي فريق لتقديم أفضل صورة، نأمل أن نقدم مستوى جيدا أمام قطر”.
وعن المهمة الثقيلة التي تنتظره بعد الخسارة أمام الإمارات، قال إن: “مهمة كل مدرب بعد أي مباراة هي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق، نتمنى أن يكون الفريق حاضر ذهنيا، واللاعبون الشباب يحتاجون لمباريات مستمرة لاكتساب مزيد من الخبرة”.
وطالب النعاش مساندة المنتخب اليمني في ظل الظروف السياسية والاقتصادية التي يمر بها اليمن، مشيرا إلى النتائج الجيدة التي يحققها الفريق في بطولة غرب آسيا وفي التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2022 وأمم آسيا 2023.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بالفيديو .. المنتخب الكويتي يقسوا على المنتخب السعودي بثلاثية في خليجي 24
< باحث عماني يكشف عن إعلان مرتقب لوقف الحرب في اليمن
< الخنبشي والبحسني والسفير الإماراتي يدشنون إستئناف العمل في مطار الريان بالمكلا
< جامعة العلوم والتكنولوجيا تحيي الاسبوع العالمي لريادة الأعمال بالتعاون مع التجارية
< بعد سنوات من التوقف... أحد أكبر مطارات اليمن يستأنف رحلاته
< بالصور.. سفير اليمن لدى إسبانيا يقدم إستقالته ويكشف ملفات الفساد في الخارجية
< مورينو والصبي "الذكي".. تمريرة حاسمة وجائزة فورية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: