تعرًف على الفنانين الأسوأ حظاً في 2019

 
مرّ بعض الفنانين والمشاهير بظروف لا يحسدون عليها، من المرض إلى المشكلات القانونية، إلى الترحيل من المطارات، إلى الحوادث.. إلخ. هنا لائحة بالفنانين الذين مروا بانتكاسات في عام 2019.
عاصي الحلاني : 
نجا الفنان اللبناني عاصي الحلاني في سبتمبر/ أيلول الماضي من الموت بعد أن تعرض في مزرعته لحادث، حين سقط عن حصانه، لكن خطورة الحادثة سببها سقوط الحصان فوق حلاني، فدخل العناية الفائقة بعد أن فقد وعيه يومين متتاليين، ليستيقظ بعدها بفقدان جزئي للذاكرة وكسور في إحدى فقرات الرقبة ويده وخده.
وبعد حوالي الشهر، طمأن الحلاني جمهوره على "تويتر" قائلا "إلى جميع الأحباء والأوفياء، أشكركم جزيل الشكر لسؤالكم عني وإنني ممتن لكم على اهتمامكم ودعواتكم، سائلاً الله أن يمدكم بالسعادة والحياة الكريمة.. إنني بخير وأتماثل للشفاء بإذن الله تعالى له الحمد والشكر.. وإن شاء الله ألقاكم قريباً. لكم مني كل الحب والتقدير".
مروان خوري : 
أثار ظهور الفنان اللبناني مروان خوري تساؤلات، خلال إحيائه حفلاً في الكويت، نتيجة التعب الظاهر بشكل واضح على وجهه، وتبين أنه مصاب بالتهاب رئوي حاد، الأمر الذي استدعى إلغاء حفلته الثانية في المكسيك قبل أيام قليلة.
وبعد ساعات طمأن خوري جمهوره على إنستغرام قائلاً "إلى المحبين الأعزاء، للأسف ونتيجة للإجهاد والسفر ومحاولتي لإتمام حفلاتي على أكمل وجه، إن ذلك ضاعف من حدة الوضع الصحي مما أدى إلى إصابتي بالتهاب رئوي حاد، يمنعني من إقامة حفل المكسيك بتاريخ 22 نوفمبر/تشرين الثاني". وأضاف: "أقدم اعتذاري أيضا للشركة المنظمة لما بذلته من جهد لتحقيق هذه الرحلة على أمل التعويض في وقت آخر".
وائل جسار : 
حادثة ترحيل المطرب اللبناني وائل جسار من مطار كنكون المكسيكي، الشهر الماضي، حملت ردود فعل واسعة، بعدما رفضت السلطات المكسيكية دخوله هو ومتعهد الحفلات يوسف حرب، ليعود إلى بلاده.
وحتى ينهي جسار الجدل الذي دار وما قد يعقبه من إشاعات، نشر فيديو عبر حسابه على إنستغرام قال فيه إن لديه تأشيرة "شنغن"، التي يحق لأي إنسان أن يدخل بها المكسيك.
وأكد جسار أنه لا يعلم سبب منعه حتى الآن، وأن هناك علامة استفهام كبيرة حول ما حدث، علماً بأن الفيزا سليمة مئة بالمئة.
أيمن زبيب : 
وعلى غرار جسار، وفي توقيت مقارب، منع الفنان اللبناني أيمن زبيب من دخول الأراضي المكسيكية وتم ترحيله من المطار. وفي إحدى المقابلات أكد زبيب أن ترحيله لم يكن بسبب استخراج الفيزا كما أشيع، ولكن نتيجة خلافات ومصالح شخصية بين متعهدي الحفلات.
وبعد كلام زبيب أصدرت شركة ستار أون بورد، المنظمة للحفل، بياناً أوضحت فيه أن التأشيرتين اللتين يحملهما جسار وزبيب كانتا قانونيتين وأن الشركة بصدد طلب تحقيق من السلطات المكسيكية لمعرفة الأسباب الحقيقة.
فارس كرم : 
من المكسيك إلى أستراليا حيث تحول حفل الفنان اللبناني فارس كرم، أوائل الشهر الجاري، إلى ساحة شجار بين مجموعة الأشخاص وموظفين.

وفي التفاصيل تم طرد مجموعة من الحضور من قبل المشرفين، وما هي إلا دقائق حتى عادوا ليتشاجروا معهم من جديد، وقام أحدهم بطعن أحد المشرفين بسكين، وانتهى الإشكال بنقل ستة أشخاص إلى المستشفيات وكان أحدهم بحالة حرجة، وفتحت السلطات تحقيقاً.
هيفاء وهبي : 
ألغت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي جميع حفلاتها التي كانت مقررة في صيف 2019، بعد أن تعرضت في يونيو/ حزيران الماضي إلى وعكة صحية أدخلتها الى المستشفى لعدة أيام بسبب مشكلة في الكبد احتاجت إلى علاج مكثف.
وبعد أن ضج بخبرها الإعلام، نشرت وهبي صورتين على إنستغرام، الأولى لخدها مطبوعة عليه قبلة معلقة "البوس من والدتي"، والثانية مع علامة النصر معلقة "اشتقتلكم". 
محمد فؤاد : 
أيضا نقل الفنان المصري محمد فؤاد إلى العناية الفائقة، أواخر الشهر الماضي، إثر تعرضه لارتفاع شديد في ضغط الدم. وبعد عدة أيام طمأن متابعيه وشكرهم على دعواتهم الصادقة التي تلقاها طيلة فترة مرضه. 
ريهام سعيد : 
الاعلامية المصرية ريهام سعيد نشرت في يونيو/ حزيران الماضي صورة عبر حسابها عبر إنستغرام صدمت فيها المتابعين، حيث بدت علامات التعب والمرض الشديد على وجهها، طالبة من جمهورها الدعاء لها.
وبعد أسابيع نشرت صورة ثانية معلقة "الدكتور سمح لي بالعودة إلى حياتي الطبيعية وبيقولي دي معجزة.. والمعجزة دي حصلت بدعائكم.. بجد شكرا".
نيللي كريم : 
بعد أن ضجت مواقع التواصل والمواقع الالكترونية بالأخبار عن مرض الفنانة المصرية نيللي كريم أواخر الشهر الماضي، نشرته صوراً لها على إنستغرام، بعد خضوعها لعملية جراحية وتعافيها بالكامل.
وقد أوضح طبيبها المشرف أن العملية كانت بسبب ورم في الغدة النكافية أصاب وجهها، وخضعت بسببه إلى عملية جراحية دقيقة بسبب مكان الورم ليتم استئصاله من دون إصابة العصب الوجهي الذي قد يسبب تشوها في الوجه.
ماغي بو غصن : 
خضعت الممثلة اللبنانية ماغي بوغصن قبل أشهر إلى عملية جراحية لإزالة ورم حميد من الدماغ، تكللت بالنجاح.
هذا ما أعلنه الممثل طارق سويد عبر حسابه على "تويتر" قائلا: "الممثلة ماغي بو غصن خضعت لعملية جراحية في رأسها وتكللت بالنجاح". وتابع :"نشكر الله وهي بحاجة لصلاتنا كلنا لحتى تقوم بالسلامة وترجع قوية متل قبل واكتر ومن كل النواحي".
كما كتب زوج بوغصن المنتج جمال سنان عبر حسابه على تويتر قائلاً "شكر كبير لكل وسائل الإعلام وأهل الصحافة والأهل والأصدقاء والنجوم الذين تواجدوا جنبنا أو اتصلوا اطمأنوا على ماغي".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الخارجية الأميركية تصف مذكرة التفاهم التركية الليبية بـ الإستفزازية
< الهلال السعودي يضيع " البرونزية " في كأس العالم للأندية
< متحدث عسكري يكشف تفاصيل منع الحوثيين دخول 3 من أعضاء بعثة الأمم المتحدة إلى صنعاء
< تعرف على تصنيف الفيفا للمنتخب اليمني لكرة القدم بين المنتخبات العربية
< الحكومة تكشف هدف الحوثيين من منع تداول العملة الجديدة
< اليمن والأردن يبحثان إمكانية توقيع اتفاقية ثقافية تشمل تبادل الخبرات بين جامعات البلدين
< "جوجل بلاي" تتيح تقنية فريدة من نوعها لمحبي الأفلام والمسلسلات

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: