المقدشي يترأس اجتماعاً لدائرة التوجيه المعنوي بمأرب

 
شدّد وزير الدفاع الفريق الركن محمد علي المقدشي على أهمية ودور العمل الإعلامي في إسناد القيادة الشرعية والقوات المسلحة خلال المعركة الوطنية التي يخوضها الشعب اليمني ضد مليشيا الحوثي الانقلابية الموالية لايران والجماعات الإرهابية، وضرورة توحيد وتوجيه الرسالة الاعلامية نحو الأهداف المشتركة والقضايا الوطنية العادلة.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أشار المقدشي الى أن التوجيه المعنوي يمثل ركيزة أساسية في غرس العقيدة الوطنية وتعزيز قيم الولاء لدى منتسبي القوات المسلحة ورفع الروح المعنوية للمقاتلين في مختلف المواقع والميادين.
وحثّ وزير الدفاع خلال ترأسه، اليوم، اجتماعاً لقيادة ومسئولي فروع وشعب دائرة التوجيه المعنوي على أهمية مضاعفة الجهود الإعلامية والمعنوية لمواكبة الانتصارات وتغطية العمليات العسكرية التي تخوضها القوات المسلحة وجهود اعادة بناء مؤسسة الوطن الدفاعية.. مشدداً على أهمية ضبط وترشيد الخطاب الإعلامي والتعبوي والالتزام بموجهات وتوجيهات القيادة العليا.

وأكد انه سيتم العمل على معالجة الصعوبات التي تواجهها دائرة التوجيه المعنوي التي تم اعادة بناؤها من الصفر بعد سيطرة مليشيا الحوثي على كل مؤسسات وممتلكات الدائرة وتسخيرها لخدمة مشاريعها التخريبية.
كما شدّد وزير الدفاع على أن يضطلع منتسبو التوجيه المعنوي والعاملين في مجال الاعلام العسكري بمسئولياتهم في مواصلة فضح الجرائم والانتهاكات التي ترتكبها المليشيا المتمردة بحق اليمنيين وتعرية أكاذيبها وتضليلاتها، ونقل الحقائق للرأي العام المحلي والأجنبي، والتوعية بعدالة القضية اليمنية وتعزيز ثقة الشعب بقواته المسلحة المعول عليها استكمال تحرير كل تراب الوطن واستعادة الشرعية ومؤسسات الدولة وتحقيق وحفظ أمن واستقرار اليمن والمنطقة.
مؤكداً أن الشعب اليمني الذي يخوض معركة الكفاح المصيري ولن يقبل بالتمرد والانقلاب على خياراته أو التنازل عن حقه المشروع في حماية الثورة والجمهورية والثوابت الوطنية وتطلعاته في بناء دولته ومستقبله.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< هذه تفاصيل التحقيق في مقتل خاشقجي بناءاً على قرار النيابة السعودية ومصير أحمد عسيري والقنصل السعودي
< تعرف على أكثر أندية العالم دفعا للرواتب وكم المبالغ التي يتحصل عليها ميسي ورونالدو
< السعودية تمنع الزواج دون سن الـ18
< أول تعليق من الحكومة الشرعية على منع الحوثيين تداول العملة الجديدة الصادرة عن بنك عدن
< الكشف عن أسباب الخلافات والإنشقاقات داخل المجلس الإنتقالي الجنوبي
< وفاة رئيس أركان الجيش الجزائري بصورة مفاجئة والرئاسة الجزائرية تصدر بيان
< بسبب ٢٠٠ جنيه.. مصري يقتل ابنته في جريمة بشعة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: