تدهور الحالة الصحية لسلطان عُمان " قابوس " وحالة من القلق في أوساط العمانيين

 
أعرب مغردون عمانيون وشخصيات مؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عن قلقهم على صحة قائد البلاد السلطان قابوس بن سعيد، بعد انتشار شائعات تفيد بتدهور صحته.
وتداولت حسابات شخصية وأخرى إعلامية وسم "نريد أن نطمئن فقط" على نطاق واسع، حيث نشر المدون أسعد علوي تغريدة قال فيها: "الوضع يزداد قلقا وتوترا، خيرا يا رب.. عمان تنتظرك يا سيدي قابوس".
ونشر حساب "شبكة عمان" الإعلامي تغريدة جاء فيها أن "المواطنين يطالبون ديوان البلاط السلطاني عبر وسم "نريد أن نطمئن فقط" بإصدار بيان يطمئن فيه الشعب العماني على صحة جلالة السلطان قابوس".

وكتب المستشار القانوني خليفة الوائلي: "إلى المكتب السلطاني أو الأمن الداخلي أو ديوان البلاط السلطاني أو الجهات ذات الاختصاص كمجلس الوزراء الموقر، نناشدكم بأن تكون هناك منصة إعلامية أو متحدث رسمي باسم السلطنة تطمئن الشعب عن صحة مولانا السلطان وتدحض كيد الكائدين وحسد الحاسدين".
وتجاوزت التغريدات التي تحدثت عن صحة السلطان قابوس الحدود العمانية، حيث نشرت خديجة جنكيز، خطيبة الصحفي السعودي جمال خاشقجي تغريدة قالت فيها: "سلطان الإنسانية والتسامح السلطان قابوس يمر بأزمة صحية شديدة، أسأل الله أن يشملك بشفائه، وأدعو الشعب العماني خاصة والإسلامي عامة بالتهجد إلى الله والدعاء للسلطان بالشفاء العاجل. اللهم رب الناس أذهب البأس، اشف وأنت الشافي لا شفاء إلا شفاءك".
وكانت صحيفة "الغارديان" أفادت الأحد الماضي بأن "عمان تستعد لخلافة السلطان قابوس"، بسبب تدهور صحته بعد أن حكم البلاد لنحو 50 سنة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تحذير جديد من البنك المركزي بشأن رفض التعامل بالعملة النقدية الجديدة
< مصرع عازفة بيانو روسية في هنغاريا
< ثنائي لاتيني يزين ميركاتو برشلونة في 2020
< ماجدة الرومي تناشد المسيح
< لينجارد: الثقة الزائدة أضرت بـ "مانشستر يونايتد"
< ناسا تحذر من ظاهرة "حلقة النار" وتصفها بـ"الأخطر في 2019
< إختبر مدى صحة قلبك في 30 ثانية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: