مدير عام شرطة السير بأمانة العاصمة العقيد البحاشي يتعرض لإطلاق نار من قبل سائق باص أثناء مراقبته للتعرفة الجديدة الخاصة بأجرة الباصات( تفاصيل)

 
تعرض يوم أمس الاثنين مدير شرطة سير أمانة العاصمة العقيد/محمد البحاشي وأفراد من شرطة السير لإطلاق نار من قبل سائق باص وبعض مندوبي "الفرزة "في فرزة باصات مذبح .
 
وحسب ما صرح مصدر أمني لـ " اليوم برس " فقد أصيب احد مرافقي مدير شرطة السير بخمس طلقات نارية دخل على إثرها العناية المركزة في مستشفى الثورة بصنعاء.
 
 كما أفادت المصدر بأن سبب الإعتداء هو قيام شرطة السير بمتابعة تنفيذ توجيهات الحكومة في تحديد التعرفة الجديدة الخاصة بأجرة الباصات .

 
وذكر المصدر بان المعتدي على مدير شرطة السير هو من ذوي السوابق في هذا المجال وهو من المحرضين على عدم تنفيذ توجيهات الحكومة وانه كان يقوم بمنع الباصات التي يريد سائقوها العمل بالتسعيرة المقررة ، وقد قام المذكور  قبل الإعتداء بإطلاق النار بصدم سيارة الشرطة التابعة لمدير شرطة السير .
 
هذا وكان قد تم القبض على بعض مطلقي النار ولا زال هناك بعض المشاركين الذين لاذوا بالفرار بعد الإعتداء على أفراد شرطة السير ومديرهم , وتخشى المصادر من تهاون إدارة امن الأمانة في ضبط القضية نظرا لأن المعتدي سبق وان أُطلق اكثر من مرة من قبل إدارة الأمن خلال الأعوام الماضية.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< بدء التهدئة في غزة وإسرائيل تسحب قواتها البرية
< صحيفة سعودية تكشف عن تشكيل حكومة وفاق جديدة مناصفة بين الشمال والجنوب
< حزب الرشاد يُعلن عن موقفه من رفع الدعم عن المشتقات النفطية " نص البيان "
< صحيفة : وزير الداخلية يرفض حضور اجتماعات مجلس الوزراء ويُصر على الاستقالة ويتمسك بشروطه للعودة للعمل
< سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية يلتقون لجنة العقوبات الأممية بصنعاء ويقرون مجموعة من المهام
< مقتل نائب زعيم القاعدة في شبه جزيرة العرب السعودي الشهري و موقع القاعدة "الملاحم" ينشر صورته ( صورة)
< صحيفة الثورة الرسمية تشن هجوماً لاذعاً على بعض القوى وتُذكر بمن يتباكى على الفقراء هم بعينهم من نهشوا عظامهم في الأمس القريب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: