قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن/ عبدالرحمن الحليلي يكشف حقيقة الأخبار التي تناولت سقوط وادي حضرموت بيد القاعدة

نفى قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن/ عبدالرحمن الحليلي ما زعمته صحيفة " الشرق الأوسط " في عددها الصادر اليوم عن سيطرة عناصر من تنظيم " القاعدة " الإرهابي على وادي حضرموت. 
 
وأشار إلى أن هذه الأخبار لا أساس لها من الصحة ولا تعدو عن كونها مجرد فبركات بهدف الإثارة ونشر أخبار مضللة, داعيا هذه الصحيفة وغيرها من وسائل الإعلام التي تنسب أخبارها إلى مصدر عسكري أن تتحرى صحة أخبارها قبل النشر وأن لا تتسرع في ذلك وأن عليها العودة إلى الجهات المعنية للتحقق مما تنشره وأن لا تنسب المعلومات غير الصحيحة إلى مصادر عسكرية. 
 
وأضاف الحليلي أن وادي حضرموت وغيره من مناطق المحافظة تحت سيطرة الدولة, وقال " إذا كان هناك تواجد لفلول من العناصر الإرهابية في بعض المناطق فإنه ليس بتلك الصورة التي يحاول البعض تضخيمها". 
 
وأكد قائد المنطقة العسكرية الأولى ، بأن رجال القوات المسلحة والأمن في الوادي وفي حضرموت بشكل عام ، يقفون رهن اشارة الوطن ولن يكون مصير أي عناصر ارهابية مستقبلا أفضل ممن سبقوهم في المحافظات الاخرى، "وسيظل وطننا شامخاً وخالياً من الارهاب مهما ارتكبت عناصره من جرائم".
 

 
 
 
 
 
 
سبتمير نت 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< مدير عام شرطة السير بأمانة العاصمة العقيد البحاشي يتعرض لإطلاق نار من قبل سائق باص أثناء مراقبته للتعرفة الجديدة الخاصة بأجرة الباصات( تفاصيل)
< بدء التهدئة في غزة وإسرائيل تسحب قواتها البرية
< صحيفة سعودية تكشف عن تشكيل حكومة وفاق جديدة مناصفة بين الشمال والجنوب
< حزب الرشاد يُعلن عن موقفه من رفع الدعم عن المشتقات النفطية " نص البيان "
< صحيفة : وزير الداخلية يرفض حضور اجتماعات مجلس الوزراء ويُصر على الاستقالة ويتمسك بشروطه للعودة للعمل
< سفراء الدول الراعية للمبادرة الخليجية يلتقون لجنة العقوبات الأممية بصنعاء ويقرون مجموعة من المهام
< مقتل نائب زعيم القاعدة في شبه جزيرة العرب السعودي الشهري و موقع القاعدة "الملاحم" ينشر صورته ( صورة)

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: