الحاكم العسكري لعمران القيادي الحوثي أبو علي الحاكم يُصدر تعليمات وتوجيهات للقيادات الامنيه بالمحافظة ( صورة)

 
إلتقى القائد الميداني لجماعة الحوثي المسلحة ابوعلي الحاكم قيادات امنية من شرطه النجده والأمن العام في مبنى محافظة عمران .
 
 وقال مصدر أمني في محافظة عمران لـ " اليوم برس " أن أبو علي الحاكم ناقش مع تلك القيادات الترتيبات الأمنية وما يجب عليهم القيام به في المحافظة .
 
وذكر المصدر أن القيادي أبو علي الحاكم  اصدر توجيهات وتعليمات للقيادات الامنيه بالمحافظة باالتنسيق مع قيادات الحوثي الميدانية.
 
ويشكو الموظفون في جميع مرافق الدولة بمحافظة عمران من تدخلات الحوثيين في أعمالهم واستفزازاتهم المستمرة .
 
من جانباً آخر أفادت مصادر محليه  لـ " اليوم برس " بأن المحافظ شملان لم يباشر عمله منذ زيارة الرئيس الاخيرة للمحافظة ، وبالرغم من ضغوط رئاسية بمزاولة مهامه إلا أنه أعرب عن عدم قناعته  بمباشره عمله في ظل الوضع الحالي المعقد الذي تعيشه المحافظة.

 
وبحسب المصدر فإن محافظ عمران لا يزال متواجداً داخل العاصمة صنعاء، ولم يدخل المدينة منذ سقوط المحافظة بيد جماعة الحوثي، إلا أثناء زيارة الرئيس، وعاد يومها معه إلى صنعاء.
 
هذا ولا تزال جماعة الحوثي تسيطر على مدينة عمران بشكل كامل، بالرغم من إعلان الدولة عن تسليم الحوثيين لجميع المراكز الحكومية والأمنية للدولة .
 
وحسب موقع " المصدر أون لاين " فإن مسلحو جماعة الحوثي اختطفوا موظفي "العمليات" في منزل محافظ عمران، واقتادوهما إلى استاد عمران الرياضي، حيث تقوم الجماعة بسجن العشرات من المواطنين بداخله.
 
حيث افادت أنباء غير مؤكده لـ " اليوم برس " انه تم إطلاقهم الليلة بعد اعتقالهم يوم أمس وانه تم تعدهم بعدم العودة لمباشره عملهم في عمليات المحافظة وان يغادروا مدينه عمران ، واجبروهم على كتابه تعهد بعدم العودة إلى عملهم .
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< (بالصور ) مصرع 18 إرهابيا والقبض على ثلاثة أحدهم سعودي الجنسية في حضرموت
< بعد أن بُترت إحدى قدميها وعادت من الهند قبل أن تستكمل علاجها .. توجيهات رئاسية بعلاج الناشطة في الحراك الجنوبي"زهرة صالح" بالاردن
< انتحار 13 شخصا خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر
< قرارات بتعيينات وتنقلات في أمن محافظة الحديدة ( الأسماء - المناصب )
< قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن/ عبدالرحمن الحليلي يكشف حقيقة الأخبار التي تناولت سقوط وادي حضرموت بيد القاعدة
< مدير عام شرطة السير بأمانة العاصمة العقيد البحاشي يتعرض لإطلاق نار من قبل سائق باص أثناء مراقبته للتعرفة الجديدة الخاصة بأجرة الباصات( تفاصيل)
< بدء التهدئة في غزة وإسرائيل تسحب قواتها البرية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقات الزوار
1-
كلمة للحوثيين -- 07-08-2014
كانت عمران طيلة خمسين عاماً حكراً على عيال الشيخ وضيعة من ضِياعهم كانوا دولة فوق الدولة فمثلاً في كل دورة انتخابية برلمانية كان أبناء عمران يتفاجأوا بترشيح ثلاثة إلى أربعة من بيت الأحمر وأقاربهم وإذا نافسهم شخص يزيحوه بالقوة فتتحول الصناديق بقدرة قادر لصالحهم كلهم في عمران ، الشيخ رحمه الله وحميد وحمير وهاشم..الخ كلهم لازم يفوزوا وكأن عمران محرمة على غيرهم؟ عقليات تسلطيةوماخفي كان أعظم، مما عمق كرههم، لهذا فرحت حاشد وبكيل بإسقاط القوة التي داست كبرياءهم طويلاً وأسهمو في إسقاط الحمران ودعم الحوثي
2-
كادح -- 07-08-2014
ليس شماتة فيهم بل لأن أبناء عمران أحرار لا يستسيغون الإهانة والتحكم ولا يرضون بقوة غير الدولة ولا دولة غير الدولة الرسمية لا دولة أطراف فوق الدولة.. يكفي خراب يكفي استقواء دعونا نتعايش ونبني، ولا يتحقق تعايش إلا بدولة رسمية! وهذا ما يتفهمه الحوثيون، ويعلمون أن بقاء مظاهرهم المسلحة وتنصيب طرف كدولة فوق الدولة لن تكون نهايته جيدة مطلقا واللبيب من اتعظ بغيره! عمران بؤرة بالغة الحساسية وتحتاج لسلاح الدولة فقط
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: