إشتداد المواجهات في الجوف بين الحوثيين وقوات الجيش الوطني .. ومحافظ الجوف يوجه دعوه لرجال القبائل

 
تتواصل المعارك العنيفة بين الحوثيين وقوات الجيش الوطني في جبهات مأرب والجوف وفي ظل إستمرار وصول تعزيزات حوثية كبيرة من مختلف الجبهات .
وكشفت مصادر عسكرية لـ " اليوم برس " ، بأن قوات الجيش والمقاومة يستميتون في الدفاع عن مركز محافظة الجوف " الحزم " ، في ظل إقتراب المعركة منها ، وفي حين تمكن الحوثيين من السيطرة على منطقة براقش الأثرية وموقع الصفراء جنوب " الحزم " مركز محافظة الجوف ، إلا أن قوات الجيش الوطني والقبائل يرتبون صفوفهم لشن هجوم معاكس ، حسب ما كشفت مصادر عسكرية .
إلى ذلك دعا محافظ محافظة الجوف اللواء أمين العكيمي، أبناء محافظة الجوف، إلى «الالتحام بأبطال القوات المسلحة للدفاع عن مكتسباتهم وكرامتهم، وعن مدينتهم التي نطمح أن تكون من أفضل المدن تقدماً بما يليق بتاريخها العريق، والدفاع عنها بالغالي والنفيس».

كما دعا أبناء اليمن إلى «الوقوف صفّاً واحداً، وأن يهبوا هبّة رجل واحد للدفاع عن اليمن والحفاظ على المنجزات والمكتسبات الوطنية».
وأكد، عبر ما أورده المركز الإعلامي للقوات المسلحة، «استمرار القوات المسلحة وأبناء محافظة الجوف في الدفاع عن محافظة الجوف، واليمن ككل، والوقوف بحزم أمام غزو الميليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران».
وكانت قد كشفت مصادر عسكرية تابعة للجيش الوطني بأن احتدام المعارك شرق الحزم بالجوف، وتمكن قوات الجيش الوطني، الأحد، من إحباط هجمات متكررة لميليشيات الحوثي الانقلابية في جبهات حام والعقبة بمحافظة الجوف وعدد من المواقع بالقرب من مجمع المتون، في ظل احتدام المعارك، وقصف متبادل، ما أسفر عن سقوط قتلى وجرحى في صفوف الانقلابيين وإفشال مخططاتهم التسلل والتقدم إلى مواقع الجيش الوطني، بالتزامن مع المعارك في سلسلة جبال حام».( حسب ما ذكرت تلك المصادر العسكرية ) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< أول تصريح لمحافظ مأرب " العرادة " حول تقدم الحوثيين بإتجاه مأرب
< إرتفاع عدد قتلة زلزال تركيا الى31 شخصاً
< بنزيما يقود التشكيلة المتوقعة لريال مدريد ضد بلد الوليد
< عارضة أزياء بلا ذراعين تتحدى مفاهيم الجمال
< توتنهام يلجأ إلى إستراتيجية لضم بيل
< في أقل من دقيقة.. أمن نفسك من "هاكرز" الواتساب
< جريمة بشعة تهز مصر.. أم تلقي طفلتيها من الشرفة واحدة تلو الأخرى

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: