الكشف عن سبب تأخير مرتبات مؤسسة 14أكتوبر

 
نفى مصدر مسؤول بوزارة الإعلام صحة ماتم تناوله في بعض المواقع ووسائل التواصل الاجتماعي بشأن امتناع وزارة الإعلام عن صرف مرتبات موظفي مؤسسة 14 أكتوبر للصحافة والطباعة والنشر.
 وقال المصدر ان سبب تأخير صرف مرتبات موظفي المؤسسة لشهر يناير 2020 يعود الى مجموعة من الأشخاص الذين يقودون المؤسسة حاليا بصورة غير قانونية وقاموا بجملة من المخالفات المالية والإدارية.
واوضح المصدر أن مدير الشئون الإدارية بالمؤسسة وحرمه مديرة مكتب القائم بأعمال رئيس الإدارية الموقوفة عن العمل والمحالة لنيابة الأموال العامة هما المتسببان في هذا التأخير وفي المخالفات التي حاولوا تمريرها في كشوفات المرتبات ، وهما يماطلان منذ نحو أسبوعين في وضع كشوفات صحيحة خالية من التزوير.
 ولفت المصدر الى ان هذه المجموعة تلاعبت بكشوفات المرتبات واضافت اسماء جديدة اليها لأشخاص غير موظفين في المؤسسة ، كما قامت بعمل أختام مزورة باسم ادارة الرقابة والتفتيش بالمؤسسة .
وأشار الى ان هذه المجموعة رفضت مراجعة إدارة الرقابة والتفتيش لهذه الكشوفات كما يقتضي القانون وحاولت تمريرها بشكل غير قانوني خشية من افتضاح أمرهم ، بالاضافة الى مخالفات عديدة أخرى ومنها التصرف الشخصي في إيرادات المؤسسة النقدية والخاصة بالإعلانات وغيره وعدم توريدها الى حساب المؤسسة في البنك المركزي مستغلة الظروف التي تمر بها محافظة عدن حاليا.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تحضيرات لانعقاد الاجتماع الـ 19 للجنة اليمنية - الخليجية للتنمية
< الإرياني يرد على بيان الناطق العسكري بإسم الحوثيين
< السيناريو الذي حذر منه الاقتصاديون بشأن كورونا يتحقق... هل يحدث الأسوأ ؟
< الأسطول الخامس للبحرية الأمريكية: علمنا بوقوع حادث قبالة ساحل الإمارات
< المتحدث العسكري بإسم الحوثيين يكشف عن إستهداف منشآت تابعة لشركة آرامكو السعودية
< دولة عربية تعلن تسجيل أول حالة إصابة بفيروس كورونا
< إليسا تهاجم الحكام العرب ردا على صفقة القرن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: