بعد أيام من وصفه بـ " الكذاب " .. المؤتمر الشعبي العام يصف رئيس الوزراء باسندوة بالمناضل ويوضح أنه لم يطالب يوماً بتغييره

 
نقل موقع "المؤتمر نت" الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر الشعبي العام عن مصدر مسؤول في الامانة العامة للحزب تأكيده أن المؤتمر الشعبي العام يتمسك ببقاء محمد سالم باسندوه رئيساً لحكومة الوفاق الوطني ويطالب باجراء تغيير للوزراء الفاسدين.
 
وأوضح المصدر إن المؤتمر الشعبي العام طالب بتغيير الوزراء الفاسدين الذين استغلوا الفترة الانتقالية لممارسة الفساد والاثراء غير المشروع وتحقيق مصالحهم الشخصية بعيدا عن مصلحة، مشيرا الى ان باسندوة من المناضلين والمؤتمر لم يطالب باستبعاده من رئاسة الوزراء.
 
وكان حزب المؤتمر قبل أيام قد أصدر بيان رسمي ضد رئيس الحكومة محمد سالم باسندوة، وشن عليه هجوما لاذعاً واصفاً اياه بـ"الكذاب"، ولوح بالإنسحاب من الحكومة في حال عدم تغيير باسندوة الذي يتواجد حاليا في دولة الإمارات منذ ايام.
 
كما دعا المؤتمر الشعبي العام رئيس الجمهورية المشير عبدربه منصور هادي لتشكيل لجنة للتحقيق في اكاذيب جديدة لرئيس مجلس الوزراء محمد سالم باسندوة ، وتحدى المؤتمر في بيان سابق له باسندوة بإظهار بث مكالمة زعم التقطاها بين رئيس المؤتمر وجماعة الحوثيين بشأن مظاهرات الإثنين الماضي.
 
يأتي هذا التغير في موقف المؤتمر الشعبي العام كما وصفه بعض المراقبون بالصفقة السياسية القادمة التي يمهد لها المؤتمر الشعبي العام .
 
 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
بتصر ف عن مأرب برس
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< تقرير يكشف آخر مستجدات تشكيل حكومة جديدة وعوائق إعلانها
< الأسبرين يحميك من الموت بالسرطان أيضاً
< بنزيمة يستمر بقميص الملكي حتى 2019
< الشعبي..ملياردير بدأ راعيا للغنم ودخل قائمة الأثرياء
< تغييرٌ وجدران !
< تفاصيل المواجهات بين القبائل والحوثيين بالجوف وتعرض لجنة الوساطة القبلية لهجوم مسلح
< الرئيس هادي يتحدث عن رفع اسعار المشتقات النفطية ويعد بصرف مستحقات الموظفين

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: