محافظ حضرموت يدشن خط إنتاج جديد في مصنع حضرموت لمطاحن وصوامع الغلال

 
دشّن محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم بالمكلا، خط إنتاج جديد في مصنع حضرموت لمطاحن وصوامع الغلال بقدرة انتاجية 400 طن بإجمالي 650 طن يومياً ما يعادل انتاج 13000 كيس يومياً.
واستمع المحافظ البحسني من عضو مجلس إدارة مجموعة بن هلابي فارس خالد بن هلابي، ومدير المصنع ياسر بن هلابي الى شرح حول مراحل تطوير المصنع منذ المرحلة الأولى بإنتاج 250 طن في اليوم، وسير عملية التطوير من خلال تدشين المرحلة الثانية، والاستعداد لتدشين المرحلة الثالثة مطلع شهر مارس القادم بإنشاء ثلاث صوامع جديدة للقمح بطاقة 10500 طن قمح ليصبح خزن القمح 21000 ألف طن.
كما اطلع المحافظ على سير العمل بمصنع النور للبلاستيك الذي ينتج في اليوم 13000 كيس من مختلف العبوات لتعبئته بمادة الدقيق .
وأكد المحافظ أهمية المصنع الذي يعدّ من المشاريع الحيوية التي تغطي السوق المحلي بمادة الدقيق، مشيداً بالإعتماد على التطور التكنولوجي الحديث في تشغيل المصنع، والتركيز على الجودة في الإنتاج، داعياً إلى الحفاظ على سمعة المصنع، والتوجّه نحو التصدير لتغطية السوق المحلي في محافظات الوطن والخارج.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< إستمرار التوتر في المهرة وتعزيزات عسكرية تصل شحن
< من هو القائد العسكري الذي تقدم السيسي جنازته العسكرية اليوم
< تفاصيل الإتفاق على خطة تبادل الأسرى بين الحوثيين والحكومة اليمنية
< أول صورة لطاقم المقاتلة التي سقطت في الجوف
< "حماس" ترد على تصريحات الجبير بشأن "صفقة القرن"
< مسقط تكشف حقيقة طلب وساطة بين السعودية وإيران
< "الفيفا" يصدم مصر بشأن مشاركة صلاح

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: