لهذا السبب تعثرت صفقة ضم غاريث بيل إلى ناد صيني

 
قال مدرب نادي جيانغسو سونينغ الصيني، كوزمين أولاريو، إن إصرار ريال مدريد في اللحظة الأخيرة على دفع رسوم انتقال، أنهى آمال فريقه المنافس في الدوري الصيني الممتاز لكرة القدم في الحصول على خدمات الجناح الويلزي غاريث بيل.
وخلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية كانت كثير من الدلائل تشير إلى قرب انتقال غاريث بيل، البالغ من العمر 30 عاما، إلى صفوف جيانغسو بعد تراجع ظهوره في التشكيلة الأساسية مع ريال مدريد تحت قيادة المدرب زين الدين زيدان.
غير أن الصفقة فشلت بعد إصرار النادي الملكي الإسباني على أن يدفع النادي الصيني رسوم انتقال رغم موافقته في البداية على رحيله في صفقة انتقال حر.
وقال أولاريو لصحيفة "ذا ناشيونال" في دبي، حيث يستعد فريقه للموسم الجديد للدوري الصيني الممتاز: "إتمام الصفقة كان وشيكا.. اتفق النادي مع مدير أعماله وكان مدير أعماله هناك. اتفقنا نحن مع ريال مدريد. وفي الشهر الأخير لا أعرف ما الذي حدث هناك. خسر الفريق الإسباني بعض المباريات الودية بنتيجة كبيرة وغير ريال رأيه".
وأضاف أولاريو: "في البداية قال (ريال مدريد) إنه سيستغني عنه وسيتعين علينا دفع راتبه، ثم فجأة قال.. لا عليكم دفع رسوم انتقال"، مشيرا إلى أن الصفقة أنجزت بنسبة 90 في المئة مساء ذلك اليوم تقريبا، غير أن الأمور تغيرت بالكامل صباح اليوم التالي من جانب ريال مدريد.
وأوضح مدرب نادي جيانغسو سونينغ "وكانت الرسوم والراتب تتجاوز ميزانيتنا قليلا ولذا فقد بحثنا عن لاعب بديل"، وفقا لرويترز.
وبحسب اللوائح بالدوري الصيني الممتاز، التي بدء تطبيقها منذ مطلع العام 2018، فإن الصفقة كانت ستكلف النادي الصيني كثيرا، نظرا لأن راتب بيل يبلغ 15 مليون يورو سنويا إذا ما أصر ريال على مبلغ انتقال.
يشار إلى أن نادي جيانغسو احتل، المركز الرابع في الدوري الصيني الموسم الماضي، بينما تأجلت بداية الموسم الجديد إلى أجل غير مسمى بسبب انتشار فيروس كورونا الجديد.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< اللواء صغير بن عزيز يتوعد الحوثيين في الجوف ويوجه دعوه للمواطنين بالإبتعاد عن مواقع الحوثيين
< المجلس الإنتقالي الجنوبي يكشف حقيقة إنسحابه من إتفاق الرياض
< دبلوماسي يمني يحذر من سقوط وشيك لمأرب والجوف بيد الحوثيين .. ويكشف الأسباب
< بيان صادر عن أسرة اللواء فيصل رجب الأسير لدى الحوثيين يذكر الرئيس هادي بالقرار الأممي
< حذف اسم "قابوس" من النشيد الوطني بأمر من سلطان عمان الجديد
< إستشهاد نجل محافظ الجوف وأركان محور الجوف قائد اللواء 155 ( صوره)
< السجن 3 سنوات لصديق الرئيس الأمريكي لتضليله الكونغرس بهدف حماية ترامب

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: