أمير قطر يوجه بتوفير 10 آلاف فرصة عمل للأردنيين ودعم صندوق التقاعد العسكري

 
وجه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، مساء الأحد، بتوفير 10 آلاف فرصة عمل للأردنيين، ودعم صندوق التقاعد العسكري الأردني بمبلغ 30 مليون دولار.
وجاء ذلك خلال زيارة أمير دولة قطر إلى الأردن التي بدأت يوم أمس الأحد.
هذا وأكد العاهل الأردني، الملك عبد الله الثاني، وأمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، على أهمية تفعيل اللجنة العليا الأردنية القطرية المشتركة ودعم العلاقات الثنائية.
ووفقا لنشرة صادرة عن الديوان الملكي الأردني، مساء أمس الأحد "أجرى الملك عبد الله الثاني والشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، في قصر الحسينية مباحثات تناولت العلاقات المتينة بين البلدين، وسبل توسيع آفاق التعاون بينهما، فضلا عن التطورات في المنطقة".
وأكد الجانبان، خلال المباحثات "اعتزازهما بالعلاقات بين البلدين، والحرص على النهوض بها في مختلف المجالات، خصوصا الاقتصادية والاستثمارية منها، والتأكيد على أهمية تفعيل اللجنة العليا الأردنية القطرية المشتركة، والاستفادة من الفرص الكبيرة المتاحة، بما يحقق مصالحهما المشتركة".
وركزت المباحثات على مجمل القضايا الإقليمية، وفي مقدمتها القضية الفلسطينية، حيث "تم التأكيد على ضرورة دعم الفلسطينيين لنيل حقوقهم العادلة والمشروعة، وقيام دولتهم المستقلة القابلة للحياة على خطوط الرابع من يونيو عام 1967، وعاصمتها القدس الشرقية، وعلى أساس حل الدولتين، وقرارات الشرعية الدولية".
وتأتي زيارة أمير قطر إلى الأردن، في إطار جولته العربية، التي ستشمل كذلك تونس والجزائر بهدف تعزيز علاقات بلاده مع هذه الدول.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< "رويترز": رئيس الوزراء الماليزي مهاتير محمد قدم خطاب استقالته للملك
< تنظيم القاعدة يعترف بمقتل زعيمه في اليمن "قاسم الريمي"
< لهذا السبب قيادات المجلس الإنتقالي الجنوبي منزعجة من قرار الرئيس هادي بتعيين محافظاً للمهرة
< محافظ شبوة يضع حجر الأساس لمشروع الخزن الإستراتيجي للمشتقات النفطية بمنطقة النشيمة مديرية رضوم.
< من هو محافظ المهرة الجديد ( سيرة ذاتية )
< كيف أصبحت جبهات الحوثيين «ثقوب سوداء» تبتلع آلاف الأطفال
< هل أكل الجراد آمن؟ وهل له فوائد؟

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: