وزير الدفاع يترأس اجتماعا ضم قيادات عسكرية كبيرة ومحافظي مأرب والجوف وصنعاء ( صورة)

 
ترأس ‏وزير الدفاع الفريق الركن محمد المقدشي اجتماعا ضم رئيس هيئة الأركان العامة الفريق الركن صغير بن عزيز ومحافظي محافظات مأرب اللواء سلطان العرادة، وصنعاء اللواء عبدالقوي شريف، والجوف اللواء أمين العكيمي، بحضور قائد قوات تحالف دعم الشرعية بمأرب اللواء الركن عبدالحميد المزيني .
‏الإجتماع شدّد على أهمية رفع الجاهزية القتالية إلى أعلى مستوى لدى جميع الوحدات العسكرية والأمنية لمواجهة المخاطر والتحديات الماثلة، ومتابعة سير العمليات في مختلف جبهات القتال مع المليشيا الحوثية المتمردة، والتأكيد على ضرورة تحمل الجميع مسئولياتهم وعدم التهاون مع أي تقصير أو تخاذل.

وشدد ‏وزير الدفاع على أهمية رفع الروح المعنوية للمقاتلين وحفظ الأمن والاستقرار في المناطق والمحافظات المحررة، والتعامل بحزم مع أي محاولات للاخلال بالسكينة العامة والضرب بيد من حديد ضد كل العناصر التخريبية.
‏الإجتماع أشاد بالمواقف الوطنية لأبناء محافظتي مأرب والجوف وبقية المحافظات إلى جانب الدولة والقيادة الشرعية والدفاع عن الثورة والجمهورية والمكتسبات الوطنية معبراً عن الفخر والاعتزاز بالالتفاف الشعبي مع القوات المسلحة والثقة الثابتة بمؤسسة الوطن الدفاعية التي تخوض معارك تحرير الوطن.
و أختتم ‏الفريق المقدشي: المعركة الوطنية لن تتوقف إلا باستعادة كافة مؤسسات الدولة والقضاء على كافة براثن الإمامة والكهنوت التي تسعى إلى إعادة اليمن إلى عصور الظلام والرجعية والتخلف.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< نائب إيراني يشكك بإحصاءات وزارة الصحة بصدد عدد المصابين بكورونا
< مسؤول أممي : لا نتخيل حجم الكارثة إذا وصل كورونا إلى سوريا واليمن
< الحميقاني يحذر من مخطط الحوثي الجديد والذي يستهدف 4 محافظات .. ويناشد قيادات الجيش
< الحكومة اليمنية تتعهد بإستعادة الجوف وتقول بأنها تجهز للمعركة الحاسمة !
< الإعلامي محمد العرب يكشف الطريقة التي سقطت فيها الحزم والغيل بالجوف بيد الحوثيين
< السعودية تعلن تسجيل أول إصابة بفيروس كورونا
< التعليم العالي تعلن فتح باب التسجيل لمنح التبادل الثقافي للعام 2020-2021م

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: