رئيس الوزراء يوجه طيران اليمنية بعدم فرض اية زيادات سعرية على تذاكر السفر

 
وجه رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، الخطوط الجوية اليمنية، بعدم فرض اية زيادات سعرية على تذاكر السفر في الظروف الراهنة، مراعاة لظروف المواطنين .
وتأتي تلك التوجيهات عقب رفع طيران اليمنية لتذاكر السفر الضعف ، خاصة من اليمن الى السعودية عقب إغلاق منفذ الوديعة البري .
وحسب وكالة سبأ ، فقد شدد رئيس الوزراء خلال اتصال هاتفي اجراه اليوم مع رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، الكابتن احمد العلواني، على عدم فرض اية زيادات سعرية وإلغاء أي زيادات تم فرضها مؤخرا وبشكل فوري.. لافتا إلى أهمية تنظيم وزيادة عدد الرحلات الجوية وتحسين الخدمات، مع مراعاة الأوضاع المعيشية الصعبة للمواطنين جراء الحرب التي اشعلتها مليشيا الحوثي منذ انقلابها على السلطة الشرعية أواخر العام 2014م.
واستمع الدكتور معين عبدالملك، من رئيس مجلس إدارة الخطوط الجوية اليمنية، إلى إيضاحات حول سير العمل، والخطط الراهنة والمستقبلية لتطوير الأداء .. مؤكدا التزام الشركة بتوجيهات رئيس الوزراء وحرصها على مراعاة ظروف المواطنين.
وشدد رئيس الوزراء، على ضرورة العمل على اتخاذ كل ما من شأنه تحسين وتطوير خدمات طيران اليمنية بما في ذلك زيادة عدد الرحلات وفق الطاقة القصوى المتاحة لتسهيل إجراءات نقل الراغبين في السفر، وتقليل أوقات الانتظار للمسافرين.. مؤكدا دعم الخطوط الجوية اليمنية في تنفيذ مشاريعها وخططها بما يعود بالفائدة على المواطنين.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< وزير الخارجية التركي يعلق على فيديو إنتظار أردوغان لنحو دقيقتين من أجل لقاء بوتين
< ترامب يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا
< بالصور .. الفريق علي محسن الأحمر يصل العبر بحضرموت ويلتقي اللجنة الأمنية وقادة الوحدات العسكرية
< توضيح من الخارجية المصرية بخصوص استئناف الرحلات الجوية مع السعودية
< النائب العام يناقش مع محافظ عدن قضايا البسط والإعتداء على أراضي الدولة
< إصابة وزير الثقافة الفرنسي بفيروس كورونا
< "الفيفا" يقرر تأجيل تصفيات آسيا المؤهلة لمونديال قطر

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: