عروس تزف إلى عريس مجهول بصنعاء عن طريق الخطأ

 
تجمهر المدعوون في أحد الاعراس بصنعاء على جنبات الطريق لاستقبال عروسهم المقرر وصولها الساعة العاشرة مساء على متن موكب يقل عشرات السيارات المزينة ولتصدح حناجرهم في المكان بالترحاب والتشريف بعبارات " يا مرحبا ـ أهلا وسهلا_  " تعبيرا منهم عن مدى تقديرهم للعروس وذلك بحسب العرف والتقاليد المعتادة والمتوارثة عند اهالي صنعاء.
 
وبالفعل اخترق موكب العروس الشارع بين جمهور المرحبين وتم الاستقبال على الوجه المطلوب واطلقت الالعاب النارية في السماء وتم تشريف الموكب جيدا حتى توقفت سيارة العروس في مدخل بباب منزل العريس وهنا كانت المفاجئة..
 
حيث تفاجئ جمع الحاضرين بموكب آخر لعروس آخرى يشق طريقة إلى باب منزل العريس وسط حشود المرحبين معلنا عن وصول عروس آخرى فوق سيارة فارهة ومزينة توقفت بمدخل باب منزل العريس.
 

لم يكن من بد للحاضرين إلا الترحاب بالموكبين معا ولسان حالهم يسأل ويتسائل كيف أصبح للعريس عروسين في ليلة دخلته التي هي الاولى في عمره؟ وهل تم عقد قرانه بفتاتين تزفان معا بهذا الشكل؟ باعتبار ذلك لم يحصل من قبل في تاريخ المنطقة.
 
لكن الاجابة كانت سريعة وحاضرة .. فقبل أن تنزل العروس الاولى من سيارتها سارع أهالي العريس بتنبيه أهالي العروسة أنهم سلكوا الطريق الخطأ وأن المنزل ليس منزل من تم قرانها عليه .. وعلى الفور عاد الموكب أدراجه في حين تم استقبال الموكب الاخيرللعروس الحقيقية زوج صاحب العرس.
 
حينها ضج الحاضرون بالضحك وعبروا عن دهشتهم لهذا الموقف الذي ضل حديث الناس في ليلة الزفاف تلك.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حادث انقلاب سيارة يودي بحياة 5 أشخاص( الأسماء)
< مصدر باللجنة الأمنية العليا يكشف عن زيارة الأجهزة الأمنية للنفق الذي عُثر عليه بجوار منزل الرئيس السابق " صالح " ( تفاصيل)
< تقرير يكشف عن 200 مليون دولارسنوياً تفقدها الموازنة العامة للدولة
< ( فيديو + صور) يُظهر النفق الذي تم إكتشافه بالقرب من منزل الرئيس السابق " صالح " والذي قيل أنه كان مُعداً لإغتياله
< " كلوزة " أفضل هداف في تاريخ المانيا و نهائيات كأس العالم 2014 يعلن اعتزاله اللعب دولياً
< افعال فاضحه في الطريق العام
< بعد أن عُثر عليه جثة هامدة .. مصادر أمنية تكشف عن نتائج التحقيق مع المتهم بالمشاركة في ذبح 14 جندياً بحضرموت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: