أول تعليق لمحافظ مأرب " العرادة " عقب الإنتصارات التي حققتها قوات الجيش والقبائل في صرواح

 
قال محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة " إن مأرب التي كسرت شوكة مليشيا الحوثي الانقلابية وهي في عنفوان قوتها قبل سنوات، تتكفل اليوم ومعها شرفاء اليمن وبدعم التحالف العربي بأن تدفن هذه المليشيات ومخططاتها".
واضاف العرادة خلال زيارته اليوم لاذاعة مأرب المحلية " نحن ندرك ان مليشيا الحوثي تنطلق في حربها على مأرب من منطلق انتقامي لان مأرب هي من حال دون استقرار مشروعها الانقلابي وتغيير هوية المجتمع، حيث وقفت مأرب ومعها شرفاء الجمهورية والتحالف العربي، سدا منيعا امام هذا المشروع منذ بدايته الاولى، ونحن اليوم نراهن على النضوج الفكري لأبناء المحافظة وساكنيها من كل المحافظات".
واشاد بالانتصارات الأخيرة التي حققها الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في صرواح وهيلان والسيطرة على أهم المواقع العسكرية في جبل هيلان صباح اليوم الأربعاء ورفع العلم الجمهوري عليها.. لافتا الى أن هناك ترتيبات في مختلف الجبهات.
واكد المحافظ أن أٍساليب المليشيا في بث الفرقة بين اليمنيين قد تحطمت وتبخرت في مأرب، وستبوء هذه المليشيا بالفشل لأننا كشفنا كل خلاياها واعدادهم وزيفهم في وقت مبكر.
ووجه دعوة لكافة اليمنيين الى الالتفاف حول المصلحة الوطنية والترفع عن الخلافات الجانبية والمكايدات، والعمل من أجل استعادة الدولة ومؤسساتها الضامنة لحقوق وكرامة كل اليمنيين .. مؤكدا أنه لا يمكن أبداً أن تتحكم في الشعب اليمني فئة واحدة أو حزب واحد.
وتأتي كلمة محافظ مأرب تلك عقب إنتصارات كبيرة ومهمة حققتها قوات الجيش الوطني والقبائل في صرواح حيث تم السيطرة على معظم سلسلة جبال هيلان ومواقع أخرى .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< بيان صادر عن الخدمة المدنية بصنعاء بشأن تمديد تعليق العمل لموظفي الدولة
< أول صوره لـ " أمين جمعان " عقب نجاته من محاولة إغتيال بصنعاء.. ومصدر طبي يكشف وضعه الصحي
< ضبط كمية جديدة من الكمامات الطبية كانت في طريقها إلى خارج البلاد ( صوره)
< الأسواق العالمية تتضرر .. مخاوف الركود العالمي تهوي بأسواق الأسهم وتصعد بالدولار وأسعار الذهب
< الممثلة الكويتية المشهورة " حياة الفهد " تدعو لطرد الوافدين من الكويت في ظلّ أزمة كورونا
< اقتصادات هذه الدول ستعاني أكثر من غيرها بسبب كورونا
< ترامب : أيام صعبة تنتظرنا والبيت الأبيض ينشر توقعات صادمة بشأن عدد ضحايا كورونا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: