11 لاعباً ضمن "القائمة السوداء" في ريال مدريد

 
رغم أزمة فيروس كورونا الجديد والعواقب المالية الكارثية التي سيخلفها على أندية كرة القدم الكبيرة، إلا أن بعضها يعتزم أن يكون نشيطا في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، على غرار نادي ريال مدريد الإسباني الذي يرغب في ضم وبيع بعض اللاعبين.
وإن كان حلم المدير الفني للنادي "الملكي" زين الدين زيدان هو ضم لاعبين مميزين على غرار بول بوغبا وإيرلينغ هالاند، وكذلك الشاب الفرنسي ولاعب رين إدواردو كمافينغا، مع تأجيل ملف كيليان مبابي لصيف 2021، فإن فترة الانتقالات القادمة ستشهد كذلك الاستغناء عن العديد من اللاعبين الذين فشلوا في إثبات مكانتهم هذا الموسم.
ووفقاً لتقرير صحيفة "سبورت" الإسبانية، فإن ريال مدريد يتجه للاستغناء عن 11 لاعباً في فترة الانتقالات القادمة، والبداية ستكون بالحارس الفرنسي ألفونسو أريولا، المعار من باريس سان جيرمان والذي يملك عروضاً من أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، ثم الثنائي خاميس رودريغيز وغاريث بيل، اللذين لم يعودا يحظيان بثقة المدرب زيدان.
كما سيكون لاعبان من الحرس القديم معنيان بالمغادرة الصيف القادم، أولهم الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو، مع تقدمه في السن وتألق بديله الفرنسي فيرلاند ميندي، وهو ما ينطبق كذلك على الكرواتي لوكا مودريتش، الذي أصبح لاعباً احتياطياً في تشكيلة "الملكي" منذ انفجار موهبة الأورغواياني الشاب فيدي فالفيردي.
وأكدت الصحيفة كذلك، أن الجناح الإسباني لوكاس فاسكيز يقترب هو الآخر من المغادرة، بعد فشله في تقديم الإضافة كلما أعطيت له الفرصة، وهو نفس الأمر بالنسبة للمهاجم الصربي لوكا يوفيتش والمدافع البرازيلي إدير ميليتاو، وكذلك الثنائي الشاب إبراهيم دياز وماريانو دياز، وصولا إلى الظهير الأيمن المعار إلى بايرن ميونخ ألفارو أودريوزولا.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< ترامب يدافع عن نفسه ويبرر بعد الانتقادات حول " الحقنة العجيبة "
< أول دولة أوروبية تفتح حدودها في ظل كورونا
< إستمرار الإحتجاجات في عدن في ظل إنقطاع الكهرباء وتردي الخدمات
< يمنيون يتسولون في الخارج واخرون طردوا من السكن
< التحالف يعلن تمديد وقف إطلاق النار بشكل شامل في اليمن
< المجلس الإنتقالي الجنوبي يصدر بيان ناري يصف الحكومة بفاقدة الشرعية ويوجه إتهامات مباشرة ( نص البيان)
< بعد دعوات مقاطعة الصوم في رمضان .. شيخ الأزهر يرد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: