ضبط3421 متهم بارتكاب جرائم خلال الشهر الماضي

 
ضبطت أجهزة الشرطة 3421 متهم ومشتبه به بارتكاب جرائم من ضمنهم 76أنثى و45 من الأحداث ،بالإضافة إلى 38 متهم من منطقة القرن الإفريقي خلال شهر ديسمبر الماضي.
 
ووفقاً لتقارير الشرطة فإن 2350من المحتجزين متهمين بارتكاب جرائم جنائية جسيمة في عدادهم 186 متهماً بارتكاب جرائم قتل عمدي ،و203 متهمين بجرائم إطلاق نار وتبادل إطلاق النار ،فيما بلغ عدد المتهمين بارتكاب جرائم غير جسيمة 1071متهماً.
 
وأوضحت التقارير إن أجهزة الشرطة ضبطت خلال الفترة نفسها 4565 قطعة سلاح مخالفة في مناطق الحزام الأمني المحيطة بأمانة العاصمة والمدن الرئيسية اليمنية وعواصم المحافظات ،بالإضافة إلى 138 قطعة سلاح مخالة داخل المدن و18 قنبلة وقرابة2000طلقة ذخيرة متنوعة...فيما ضبطت 67 سيارة مسروقة وكذا 13 دراجة نارية ، واستعادت 147 سيارة منهوبة في قطاعات قبلية.
 
وكانت أجهزة الشرطة قد رفعت الشهر الماضي 116 قطاعاً قبلياً معظمها كانت في محافظات صنعاء ،عمران،مأرب،بالإضافة إلى محافظات أخرى ، وأحالت خلال الفترة نفسها قرابة ألف متهم إلى النيابة لاستكمال إجراءات التحقيق معهم.

 
 
 
 
* مركز الإعلام الأمني .
 
 
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< قسم العلوم السياسية بجامعة صنعاء ينظم حلقة نقاشية حول وثيقة الحلول والضمانات للقضية الجنوبية
< وثيقة بن عمر تحت المجهر (1)
< أهمية الاصطفاف الوطني
< اختيار مبارك سالمين رئيساً لاتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين
< كفاين : سقطرى ستكون انموذجاً متميزاً وندعو الحكومة لعقد اجتماعاً فيها
< فعاليات توعوية للتعريف بالقضايا الشبابية لمخرجات مؤتمري الحوار والشباب بجامعتي صنعاء والملكة أروى
< خيمة الحوار تحتضن فعالية المسابقة الثقافية لطلبة التربية الفنية في اطار فعاليات الاسبوع الثقافي وفرق المسابقة لمناقشة مخرجات الـ9 الفرق في مؤتمر الحوار

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: