الأمير بن سلمان يدعوا إلى التسريع في تنفيذ إتفاق الرياض ورفض أي خطوات تصعيدية

 
اكد نائب وزير الدفاع السعودي والمسؤول عن الملف اليمني الأمير  خالد بن سلمان ان ‏ المملكة العربية السعودية تضع الشعب اليمني الشقيق ودعم أمنه واستقراره واستعادة موسسات دولته في أعلى أولوياتها.
واوضح في تعليقه على إنقلاب المجلس الإنتقالي بقوله :  انها أي السعودية  تدعو طرفي الاتفاق سرعة عودة ممثليهم في اللجان وفرق العمل وغرف العمليات المشتركة تحت إشراف التحالف لتسريع تنفيذ الاتفاق من أجل المواطن اليمني التي تعلو مصلحته فوق كل المصالح الأخرى.

واضاف في سلسة تغريدات نشرها بتويتر انه ‏من أجل الشعب اليمني الشقيق بذلت وستبذل المملكة كل الجهد، لتداوي الآمه وليعيش آمناً هانئاً في وطن لا مكان فيه للصراع والفوضى، ومن أجل ذلك نسعى للعمل على تقديم كل الدعم لليمنين لتحقيق امنهم واستقرارهم الذي ينشدونه.
وتابع بالقول: "‏أكد بيان تحالف دعم الشرعية في اليمن تجاه إعلان المجلس الانتقالي الجنوبي المستغرب وفي مقدمتها المملكة والإمارات العربية المتحدة حرصهما وعملهما الدائم على أمن واستقرار اليمن وإعادة الأوضاع إلى طبيعتها والعودة لتنفيذ اتفاق الرياض ودعمه للحكومة الشرعية لخدمة الشعب اليمني الشقيق..
واضاف: " ‏التعجيل في تنفيذ اتفاق الرياض مسؤولية وطنية تقع على عاتق الطرفين الموقعين عليه استجابة لتطلعات الشعب اليمني ورغبته في السلام في ظل الجهود المبذولة والمستمرة من التحالف في دعم وتشجيع الطرفين لتنفيذ اتفاق الرياض وعدم القيام باي خطوات تصعيديه مخالفة لاتفاق الرياض.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< التحالف يرفض إنقلاب المجلس الإنتقالي الجنوبي ويدعوا للعودة لإستكمال إتفاق الرياض فوراً
< الحكومة الإيطالية تعطي الضوء الأخضر للأندية لاستئناف التدريبات
< أمر ملكي سعودي بشأن إلغاء عقوبة الإعدام لهذه الفئة
< كم تبلغ تكلفة علاج المريض بفيروس كورونا في أميركا؟
< بيان صادر عن مرجعية قبائل حضرموت تكشف موقفها من التطورات الأخيرة في عدن
< قيادات مقربة من صناع القرار في الإمارات تبارك إنقلاب المجلس الإنتقالي الجنوبي
< باحث ومحلل سياسي يمني يكشف أوجه التشابه بين إنقلاب الحوثيين وإنقلاب المجلس الإنتقالي

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: