هل تدفع صدمة ريال مدريد في مبابي للتعاقد مع نجم ليفربول؟

 
تشير العديد من التقارير الصحفية البريطانية والفرنسية إلى أن النجم السنغالي ساديو ماني هداف ليفربول هو المرشح الأول لقيادة هجوم فريق ريال مدريد الموسم المقبل.
وذكرت صحيفة "ذي صن" البريطانية أن ماني (28 عامًا) هو المرشح المفضل عند مدرب الريال زين الدين زيدان لخلافة كريم بنزيمة (32 عامًا)، خاصة بعد رفض نادي باريس سان جيرمان التفريط في نجمه الشاب كيليان مبابي الفائز بكأس العالم مع المنتخب الفرنسي.
وقالت الصحيفة إن بريق ريال مدريد وحده هو الذي يستطيع أن يجذب النجم السنغالي المتألق مع الريدز للخروج من أنفيلد، بقيمة سوقية اقتربت من 150 مليون دولار جعلته ثالث أغلى اللاعبين في العالم.
في حين ادعت مجلة "فرانس فوتبول" أن هناك سببا آخر يدفع ماني للرحيل إلى الملكي، وهو أنه لم يكن سعيدًا عندما دعم مدربه يورغن كلوب زميله في ليفربول فيرجيل فان ديك للحصول على جائزة الكرة الذهبية قبله.
وأكد موقع "سبورت 10" الفرنسي أن تفكير زيدان منصب حاليا على التعاقد مع ماني في فترة الانتقالات القادمة، مع تأجيل خطوة إعادة محاولة ضم مبابي إلى صيف العام القادم.
وذكر الموقع أن إدارة ريال مدريد قامت بالاتصال لأول مرة بماني في يوليو/تموز الماضي، بعد تتويج ليفربول بلقب دوري أبطال أوروبا، لمعرفة مدى استعداده للرحيل عن الريدز.
وقال إن ليفربول قد يرفض رحيل ماني بعد أن أصبح المهاجم الأبرز بالفريق، بتفوقه على زميله المصري محمد صلاح في الموسم الأخير، إلا إذا وجد كلوب لاعبا صاعدا يمكن أن يعوض غياب النجم السنغالي.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< تعرًف على مشروع القانون الذي تعتزم الصين تمريره وأثار غضب هونغ كونغ ؟
< برميل النفط .. متى سيرتفع إلى 60 دولارا؟
< هو الرابع خلال 6 أشهر .. ترامب يعين أحد أنصاره قائدا جديدا لسلاح البحرية
< السلطات السورية تصدر قرار قضائي بمنع رامي مخلوف من مغادرة البلاد
< نص كلمة الرئيس هادي بمناسبة العيد الوطني الـ 30 لقيام الجمهورية اليمنية
< عبد العزيز جباري يدعوا الرئيس هادي ونائبه إلى الإنسحاب من المشهد السياسي والإبتعاد عن الإذلال
< شاهد بالصورة .. كيف أصبحت شوارع مأرب عقب تشغيل المحطة الغازية

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: