قيادات أمنية وعسكرية تصل جزيرة حنيش ( صوره)

 
قام ، اليوم، مدير عام خفر السواحل في قطاع البحر الأحمر عقيد بحري عبدالجبار زحزوح ومدير أمن محافظة الحديدة العميد نجيب ورق بجولة بحرية في جزر أرخبيل حنيش للاطلاع على الأوضاع وجاهزية خفر السواحل في حماية وتأمين الجزر والمياه اليمنية. 
حيث تأتي تلك الزيارة عقب الأنباء التي تناولت قيام قوات إرتيرية بالسيطرة على جزر حنيش .
وخلال الجولة التي شملت الحدود اليمنية- الإريترية، أشاد الزحزوح ونجيب ورق بالدور الذي تقوم به قوات خفر السواحل في حماية الجزر وتأمين الملاحة البحرية من أية أعمال إرهابية ؛ وسخرا من الشائعات التي روجت لها، وسائل إعلامية معروف ارتباطها بأجندة إقليمية مناهضة للتحالف العربي زعمت احتلال جزيرة حنيش اليمنية.
وأكدا في تصريحات لهما من أرخبيل حنيش أن انزلاق تلك القوى إلى حد بث شائعة - احتلال حنيش- وبالتزامن مع مزاعمها مشاركة المقاومة الوطنية في الأحداث المؤسفة في جنوب الوطن ، هو دليل إضافي على مدى انحراف بعض القوى عن الصف الوطني وأهداف التحالف العربي في دعم الشعب اليمني لاستعادة دولته من قبضة مليشيات الحوثي الإجرامية المدعومة إيرانيا.
وثمن مدير عام خفر السواحل ومدير أمن محافظة الحديدة جهود قيادة التحالف العربي وقائد المقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبدالله صالح، بإعادة بناء وتأهيل وتدريب وتجهيز قوات خفر السواحل.. والأمن وبالشكل الذي يمكنهما من القيام بتنفيذ المهام المنوطة بهما لتأمين الملاحة البحرية والتصدي للقرصنة والعمليات الإرهابية وكذلك حماية الأحياء البحرية من الاصطياد الجائر وإعطاء المزيد من الاهتمام بسكان الجزر ..والتصدي لأية قوارب حوثية مفخخة تستهدف الملاحة البحرية في جنوب البحر الاحمر باعتبار ذلك جزءاً من معركة شعبنا لتخليص الوطن من شرور هذه العصابة الإجرامية.
وأكدا في ختام تصريحهما أن الحوثي هو عدو الشعب اليمني الأوحد.. "وأن بنادقنا في جبهة الساحل الغربي لن توجه لغيره".
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< رئيس وزراء بريطانيا يوضح 3 شروط لإجراء اختبار كورونا في بريطانيا
< الإعلان عن تسجيل إصابات جديدة بفيروس كورونا في اليمن
< وفيات بفيروس كورونا في إسبانيا - صفر
< أول ظهور لـ " عيدروس الزبيدي " منذ وصوله الرياض ( صوره)
< الحكومة اليمنية تحذر من غرق خزان صافر بعد حدوث ثقب في أحد الأنابيب
< "واتساب" تكشف عن جديد قادم.. إليك أبرز مزاياه
< ميسي : كرة القدم لن تعود كما كانت

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: