لواء عسكري من ألوية الإحتياط يستعد لحماية العاصمة ويُنفذ تدريبات قتاليه

 
في ظل التوتر الشديد الذي تشهده العاصمة صنعاء وما جاورها جراء المظاهرات والإعتصامات التي يقوم بها الحوثيون ومسلحيه ، تستعد بعض الألوية العسكرية  خلال هذه الأيام من خلال التدريبات العسكرية التكتيكية لمواجهة أي طارئ وأي توجيه من القيادة العليا لمواجهة كل من يريد العبث بأمن وإستقرار الوطن والإنقلاب على مخرجات الحوار من خلال إستغلال حالة المواطنين وفقرهم من أجل تحقيق مصالح شخصية ومطامع وتوسع مذهبي .
 
حيث كشفت وكالة الأنباء الرسمية والناطقة باسم الحكومة "سبأ" عن اللواء العسكري الذي أعلن استعداده للدفاع عن الوطن، في وجه "كل من يسعى إلى إعادة أوهام الماضي المقبور للائمة والمستعمرين"، مشيرة الى إن اللواء الرابع اللواء الرابع مدرع إحتياط ومقره العاصمة صنعاء، نفذ يوم الثلاثاء درس تكتيكي لرفع درجة الاستعداد القتالي وتنفيذ الحركة الفورية لمنتسبي اللواء.
 
وبحسب وكالة سبأ الرسمية، فقد ذكرت كلمة منتسبي اللواء التاكيد على استعدادهم الدائم والكامل لإنجاز واجباتهم المقدسة وتنفيذ كل ما توجههم به القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بالرئيس هادي القائد الأعلى للقوات المسلحة وبما من شانه حماية سيادة الوطن وحفظ امنه واستقراره وصون مقدرات أبناء الشعب والذود عن الثورة والنظام الجمهوري الخالد في وجه كل من يسعى إلى إعادة أوهام الماضي المقبور للائمة والمستعمرين.

 
وأشارت إلى ان الاستعدادات هدفت إلى صقل مهارات منتسبي اللواء والارتقاء بمستوى قدراتهم العسكرية والقتالية واكسباهم المزيد من العلوم والخبرات العسكرية التكتيكية لتحقيق التنفيذ الخلاق والأمثل لمختلف المهام المسندة اليهم.
 
وقال قائد قوات الاحتياط اللواء الركن علي بن علي الجائفي "لابد من مضاعفة جهود التدريب والتأهيل وتنفيذ كافة الخطط والبرامج المحددة لكل عام تدريبي"، مشيراً إلى أن تنفيذ مثل هذه الدروس التكتيكية تعد من أولوية البرامج التدريبية وخاصة في ألوية قوات الاحتياط.
 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< الرئيس هادي يرأس إجتماعاً إستثنائياً مع قيادات الدولة - وسفراء الدول العشر يحذرون عبد الملك الحوثي و يصدرون بيان شديد اللهجة
< اليمن الـ 3 عربياً والـ 22 عالمياً بقائمة الشعوب الأكثر ذكاء في العالم
< الدكتور عبد العزيز المقالح يُحذر من حرب قادمة
< برشلونة يكتسح ليون المكسيكي بسداسية عريضة
< الحوثيون يبدأون بتنفيذ الخطوات الفعلية لمحاصرة صنعاء وإسقاطها
< إعتداء تخريبي يطال خطوط نقل الكهرباء و الثاني من نوعه خلال أسبوع يغرق إحدى المحافظات اليمنية بالظلام
< ضبط شاب حاول زرع قنبلة في سوق تجاري بالحديدة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: