هذا ما حدث ويحدث في ردمان بين الحوثيين وقبائل البيضاء

 
تستمر المواجهات بين الحوثيين وقبائل آل عواض بمديرية ردمان في البيضاء ، بمختلف الأسلحة مع أفضليه للحوثيين حتى اللحظة ، في ظل وجود عشرات القتلى والجرحى من الجانبين .
وحسب ما أفادت مصادر خاصة ، لـ " اليوم برس " بأن المواجهات مستمرة بين الجانبين وإستطاع الحوثيين السيطرة على منطقة الأغوال وقاموا بقطع الطريق المؤدية إلى قانية ودخلوا مناطق كثيرة في ردمان منها منزل الشيخ ياسر العواضي ، والذي لا يعرف إلى أين غادر بعد هجوم الحوثيين الكبير على المديرية ، حيث يريد الحوثيين تطويق مديرية ردمان مسقط رأس الشيخ ياسر العواضي من كل إتجاه بحيث يضمنون عدم وصول أي تعزيزات .
كما قالت المصادر بأن الكفة مرجحة للحوثيين في القتال نظراً للتعزيزات الكبيرة التي وصلت المنطقة وكذلك خطة التطويق التي إعتمد عليها الحوثيين .

وأكدت المصادر بأن مديرية ردمان لم تسقط بالكامل كما يروج الحوثيين ، إلا أن وضع القبائل القتالي صعب ويحتاج إلى مساندة عاجلة وتعزيزات .
المصادر ذاتها قالت بأن الحوثيين قاموا منذ يومين بقطع الإتصالات عن ردمان ومحيطها الأمر الذي أربك القبائل ومنعهم من التواصل والتنسيق في مواقعهم المختلفة. 
مصادر أخرى قالت بأن الحوثيين أدخلوا مسلحين حوثيين في وقتاً سابق اثناء الوساطات وعمل اولئك المسلحين على إرباك القبائل من الداخل ، إلا أنه تم تصفية تلك المجاميع الحوثية .
*اليوم برس
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< اللواء صغير بن عزيز يتفقد قوات الجيش الوطني في جبهة نهم شرق صنعاء ( صوره)
< إحذر هذا "اللص" يسرق الفيتامين C من جسمك
< تغريدات صوتية على "تويتر" .. بدلا من الكتابة
< عيدروس الزبيدي يستقبل اللواء القحطاني والعميد حسن الشهري صاحب مقترح " حل وإنهاء الجيش الوطني " ( صوره)
< الإعلان عن حالات إصابات جديدة بفيروس كورونا في اليمن
< رويترز تكشف عن تعديل في إتفاق الرياض بين الحكومة والإنتقالي ( نص البنود)
< إعتماد قرابة 18 مليون دولار لمشاريع بيئية في اليمن

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: