أول تعليق لـ " ياسر العواضي " عقب خروجه من مديريته وسيطرة الحوثيين عليها

 
علق الشيخ والقيادي ألمؤتمري ياسر العواضي على الأحداث الذي دارت في منطقة ردمان بينه وبين الحوثيين الذين تمكنوا من السيطرة على مديريته ردمان وكذلك منزله واسر أحد ابناءه .
وقال العواضي في سلسلة تغريدات على حائط صفحته الرسمية "تويتر" ، وكما تابع " اليوم برس " ، : " ‏ليس لدينا اعلام ولا ندري ما تناقله هذا الايام ولايوجد معي سوى هذه النافذه ومن تعاون من تلقاء نفسه عموما ما استطيع قوله الان ان ال عواض بكل انتمائتهم السياسه قاتلوا ببساله وضحوا وكانوا على قلب رجل واحد واقسم بالله انهم رجال قبيله يرفعوا الراس والمتارس والشهداء والجرحى شواهد.
واضاف العواضي " ‏ال عواض كانوا مدافعين ومن اعتداء هم الحوثة .

كما قال : والشاهد الله ما قامت ال عواض الا نخوة وغيره وحمية وكنا نعرف النتيجة مسبقا بل اننا كنا نتوقع ماهو اكثر من16 شهيد و70جريح في معركة غير متكافئه من شهرين حتى الان ومازالت وليست دمائنا وبيوتنا وردمان اغلى من اليمنيين ولا من شرفنا وكرامتنا.
كما قال : سأتمسك بقيمي وسأعبرعن قناعتي ورأيي يحتمل الصواب والخطاء  ولن افرط في الحرية والكرامة وسأدافع بكل الوسائل المشروعة عنهما ، ونعم وسبعة انعام بال عواض وقبايل العبديه ومراد وقيفه والبيضاءومارب وشبوه ويافع وابين وذماروالضالع وكل القبايل الشرفاء ، واقول لهم ، كلن قلبه وسطه ، وصحن الجميلي باتدور.
وتابع بقوله : الخلاصه  حدثت مواجهه لشهرين بين قبيله ودولة مختطفه وحصل دحن رجال بدون مكابره والرجال تغلب الرجال وونعم بال عواض ،  معركتنا مع الشعف كانت عرض وشرف والان اصبحت ارض وعرض وكرامة موقفي قبلي بحت  ، اما سياسا" فانا مؤتمر شعبي عام وسأناضل مع الجمهورية ضد العنصرية والطائفيه وضد منطق سيد وعبد . ( حسب ما جاء في تغريداته ) .
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< العثور على نقوش تاريخية ﺗﻌﻮﺩ ﺇﻟﻰ ﺍﻟﻌﻬﺪ ﺍﻟﺤﻤﻴﺮﻱ والسبئي بشبوة " صوره "
< محمد علي الحوثي يقدم نصيحة لـ " السيسي " بشأن تدخل الجيش المصري في ليبيا
< قوات المجلس الإنتقالي في سقطرى ترحل مواطنين معظمهم من المحافظات الشمالية
< حزب المؤتمر بسقطرى يصدر بيان بمساندة الإنتقالي ( نص البيان)
< 7 أسئلة رئيسية في أزمة سد النهضة
< كاتب ومحلل سياسي سعودي يتوقع تطورات خطيرة على الساحة اليمنية
< الحكومة الليبية : حديث السيسي مرفوض ولنا الحق في فرض سيادة الدولة وإنهاء التمرد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: