جباري وعقب وصوله شبوه يبحث إمكانية عقد جلسات مجلس النواب هناك ( صوره)

 
كشف مستشار رئيس الجمهورية نائب رئاسة مجلس النواب عبدالعزيز جباري عن توجه نيابي لانعقاد الجلسة الثانية لمجلس النواب في محافظة شبوة. 
وعبر جباري خلال لقائه اليوم بمحافظ شبوة محمد صالح بن عديو، عن سعادته بزياة المحافظة ولقائه برجلها الاول وقائد مسيرة البناء و التنمية المستدامة فيها، وقال جباري سعيدا اليوم بزيارة محافظة شبوة التي اثبتت بانها وعلى مدار التاريخ رمانة الميزان وقلب اليمن النابض، مثنيا على ادورها النضالية الخالدة في مسيرة الدفاع عن الثورة والجمهورية وصمودها الاسطوري في وجه انقلابي مليشيات الحوثي والانتقالي المدعومتين من ايران و الامارات، مشيدا بمواصلة ادور ابنائها الاحرار وتضحياتهم في كافة الجبهات المشتعلة في وجه هذه المليشيات الانقلابية الضالة.منوها الى معالم النهضة العمرانية التي تشهدها المحافظة في عهد محافظها الشاب محمد بن عديو،لافتا بحالة الامن والاستقرار التي تتمتع بها المحافظة وتوفير مقومات مختلف الخدماتةالاساسية فيها. 
وبحث نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري مع المحافظ محمد بن عديو امكانية انعقاد جلسات مجلس النواب بالمحافظة، وتدارس اللقاء جملة من الخيارات الاساسية المناسبة لانعقاد الجلسات واحتياجاتها من التقنيات الفنية والوجستية والامنية. 
وقد رحب محافظ شبوة محمد بن عديو بزيارة ضيفها الكبير المناضل عبدالعزيز جباري، معربا عن اعتزاز شبوة وابنائها باستضافة مجلس النواب وانعقاد جلساته البرلمانية فيها. 

وكان نائب رئيس مجلس النواب عبدالعزيز جباري ومحافظ شبوة محمد بن عديو قد قام بزيارات ميدانية لعدد من المرافق والمنشآت الحكومية الحديثة بالمحافظة، وشملت زيارتهم مبني مركز الشاعر يسلم بن علي الثقافي بمركز المحافظة عتق، واطلعا على انجاز عملية اعادة تأهيله بثلاثين مليون ريال، وزيارة مبنى بيت الشباب في عتق والصالة الرياضية المغلقة التي قاربت الاعمال فيها على الانتهاء بتلكفة اكثر مائتين وخمسين مليون ريال وصالات مطار عتق الدولي ومدرجاته والتي تم اعادة تأهيلها وتجهيزها بمبلغ تجاوز المائتين والخمسين مليون ريال مع سور المطار. 
واطلع جباري وبن عديو على التشطيبات الجارية في مبنى قاعة الاجتماعات الجديدة بالمحافظة والتي تنفذ بتكلفة تسعة وستين الف دولار. 
وعبر نائب رئاسة مجلس النواب عبدالعزيز جباري عن اعجابة بالقفزة النوعية التي حققتها المحافظة في مجال التنمية المستدامة وانطلاقة عجلة العمل في مشاريعها المختلفة وبالذات عقب تحريرها من مليشيا الحوثي والانتقالي الانقلابية. 
ودعا جباري كافة المؤسسات العليا لدولة بالعودة الى محافظة شبوة ومباشرة ادارتهم لشؤون العامة ومحاربة بقايا المليشيات الانقلابية منها. 
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< آل جابر يكشف عن الدور السعودي في إعادة الأموال المحتجزة من قبل الإنتقالي
< ريال مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني
< شاهد أقرب صور للشمس تم إلتقاطها على هذه المسافة
< المجلس الإنتقالي الجنوبي يعيد أموال البنك المركزي التي نهبها ( صوره)
< 7700 عالق في مصر تم إعادتهم الى اليمن
< الطفل رايان يجني 26 مليون دولار ويتصدر قائمة الأعلى ربحا في موقع يوتيوب
< "أبل " و" غوغل" " يحذفان دولة فلسطين من خرائطهما

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: