الحوثيون يهاجمون " غريفيث "

 
شنت جماعة الحوثيين في اليمن اليوم هجوما لاذعا على المبعوث الأممي مارتن غريفيث، متهمة إياه بالمساهمة في إطالة أمد الحرب في اليمن، والاصطفاف مع التحالف العربي.
وكتب الناطق الرسمي باسم الحوثيين" ورئيس وفدها المفاوض محمد عبد السلام عبر "تويتر" عن غريفيث أن "من حديثه الأخير (الذي لم يحدده) يتضح أن مبعوث الأمم المتحدة قد انفصل عن مهمته، وما تتطلب من حيادية وإنصاف، وبات منخرطا مع ما أسماها بقوى العدوان على اليمن، متبنيا موقفهم بشكل كامل".

واتهم المسؤول الحوثي غريفيث بأنه "يساهم بذلك في إطالة الحرب العدوانية العبثية، ويغطي على آثار الحصار الظالم"، معتبرا أن "هذا التعاطي السلبي يجعل من صاحبه جزءا من المشكلة".
هذا وكان غريفيث قد قال في حديث لموقع "أخبار الأمم المتحدة" الخميس إن استمرار الهجوم على مأرب أمر غير مقبول، مشيرا إلى أن ذلك قد يؤدي لتقويض احتمالات الوصول الى سلام في اليمن.
كما ذكر غريفيث أن الحوثيين قاموا بسحب وبشكل أحادي الأموال التي تم تحصيلها من عائدات ميناء الحديدة، والتي كانت تودع في حساب خاص بفرع البنك المركزي في الحديدة لصرف رواتب موظفي الخدمة المدنية، مما أدى إلى تعليق هذه الترتيبات المنبثقة عن الاتفاق بين الحكومة والحوثيين الذي تم التوصل إليه برعاية الأمم المتحدة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< حكومة الحوثيين بصنعاء تعلن موعد عودة جميع موظفي الدولة إلى مقار أعمالهم وإستثناء هذه الفئة
< 1163 وفاة وأكثر من 34 ألف إصابة جديدة بفيروس كورونا في البرازيل
< الإعلان عن إصابات جديدة بفيروس كورونا في اليمن
< جباري وعقب وصوله شبوه يبحث إمكانية عقد جلسات مجلس النواب هناك ( صوره)
< آل جابر يكشف عن الدور السعودي في إعادة الأموال المحتجزة من قبل الإنتقالي
< ريال مدريد يتوج بطلا للدوري الإسباني
< شاهد أقرب صور للشمس تم إلتقاطها على هذه المسافة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: