حملة " نازلين لأجل الوطن " تًشعل مواقع التواصل الإجتماعي وتدعوا جميع المواطنين المشاركة في مسيرة يوم غداً الأحد

يحتشد اليمنيون يوم غداً الأحد في العاصمة صنعاء في مسيرة  معبره عن  رفضهم لمحاولات التمرد الحوثي على مخرجات الحوار وجر البلاد إلى صراعات طائفيه مستغلين بذلك حاجة وفقر الناس.

حيث بدء ناشطون بمختلف أعمارهم حملة في مواقع التواصل الإجتماعي الـ فيس بوك – تويتر – واتس آب – لدعوة كل الشرفاء والغيورين على الوطن بالمشاركة عصر غداً في ما اسموها حملة ( نازلين لأجل الوطن ) الأحد رفضاً لمحاولات التمرد على مخرجات الحوار الوطني وجر البلاد إلى أتون الفوضى والحرب الطائفية والتي حصلت على تجاوب كبير من قبل المواطنيين .

وكانت قد دعت هيئة رئاسة الاصطفاف الشعبي لحماية المكتسبات الوطنية أبناء اليمن وسكان العاصمة صنعاء إلى المشاركة في مسيرة جماهيرية حاشدة عصر يوم غد الأحد رفضا لمحاولات التمرد على مخرجات الحوار الوطني وجر البلاد الى أتون الفوضى والصراع الدموي.


وقالت رئاسة الاصطفاف الشعبي - في بلاغ صحفي - إن الأوضاع وصلت الى مرحلة لا يمكن الصمت إزاءها في ظل تطويق العاصمة صنعاء وإغلاق مداخلها بمخيمات للمسلحين تحت مبررات واهية ومحاولات لاستغلال معاناة الشعب وقضاياه لتحقيق مكاسب سياسية غير وطنية.. مؤكدة على ضرورة أن يحتشد المواطن في مسيرة تجدد التأكيد على الاصطفاف الوطني وتأييد مخرجات الحوار الوطني والحفاظ على النظام الجمهوري ووحدة الوطن وتماسك بنيته الاجتماعية ويعبروا عن رفضهم التام لدعوات الانقسام والفتنة والاقتتال.

وحسب البلاغ الصحفي فان انطلاق المسيرة سيتم من جولة عصر شارع الزبيري الساعة الرابعة عصر غد الأحد 24 أغسطس 2014م .

وأوضح عضو هيئة رئاسة الاصطفاف يحيى حسين العرشي في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)" ان فعاليات الاصطفاف لا تعني أنها ضد طرف مطلقا، ذلك أن هدف الاصطفاف خلق قاسم مشترك بين كل الأطراف ومحاولة لامتصاص أي فعل و رد فعل بغية المحافظة على وحدتنا الوطنية خالية من كل ما يوجد الفرقة والخلاف الذي لا معنى له ".

للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< " اليوم برس" يعيد نشر أسماء اوئل الجمهورية في الثانوية العامة ( الأسماء)
< أنباء عن فشل المفاوضات بين اللجنة الرئاسية وزعيم الحوثيين
< قيادي مؤتمري يكشف عن خلافات داخل حزب المؤتمر بسبب موقف الحزب من تحركات الحوثيين
< عضو مجلس النواب عن حزب الإصلاح الشيخ ربيش العليي يكشف حقيقة الأنباء التي تناولت إلتحاقه بالحوثيين
< " بيان هام " للجنة الأمنية والعسكرية تصف الوضع بالخطير وتقول أنها ملزمة بالقيام بواجباتها الوطنية لحماية أمن واستقرار الوطن والمنشآت العامة والخاصة
< ( شاهد بالصور) قوات الجيش والأمن تحمي مؤسسات الدولة وتنتشر على خطوط التماس مع الحوثيين
< جمال بنعمر يعلن عن مشاورات يجريها مع الحوثيين وقوى سياسية للخروج من الأزمة الراهنة

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: