الرئيس هادي يستقبل محافظ المهرة

 
أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بالجهود التي تبذلها قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة للاهتمام بالخدمات وتعزيز البنى التحتية والاهتمام بأحوال ومصالح أبناء المحافظة.
وحسب وكالة سبأ ، فقد أكد الرئيس على أهمية تعزيز الأمن والاستقرار وتجاوز التحديات باعتبار الأمن من الأسس التي تتطلبها عملية التنمية لتعويض أبناءها عقود من الحرمان والانطلاق صوب التنمية والاستثمار.
وشدد خلال استقباله صباح اليوم، محافظ المهرة محمد علي ياسر على أهمية تظافر جهود جميع ابناء المحافظة سلطة محلية ومجتمع مدني وشخصيات اعتبارية بمختلف ركائزه ونسيجه الاجتماعي على توحيد الصف والجهود لإعلاء مكانة محافظتهم والعمل بروح الفريق الواحد كي تظل المهرة على الدوام محافظة الأمن والاستقرار والسلام ومأوى وحاضن جموع أبناء اليمن وبعيدة كل البعد عن ما يقلق أمنها واستقرارها ومواجهة التحديات الأمنية وعمليات التهريب ومكافحة الإرهاب.

واكد الرئيس اهتمام الدولة بالمحافظة وتقديم كافة الدعم والتسهيلات لقيادتها للاضطلاع بمهامهم ومشاريعهم المرصودة.
واطلع الرئيس من قبل محافظ المهرة على المشاريع التي تم تنفيذها أو التي لا تزال طور التنفيذ والملامسة لاحتياجات المواطن الأساسية في قطاعات التنمية ومعالجة تطلعاتهم وهمومهم، مشيدا بجهود قيادة المحافظة وتعاون وتكاتف أبناءها لتجسيد صورة الأصالة التي تمتاز بها المحافظة وأبناءها على الدوام.
كما اطلع على جملة من المشاريع التي ينفذها البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن بالتنسيق مع السلطة المحلية في المهرة.. مشيدا بمستوى التنسيق والتكامل مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية وجهودهم في المحافظة.
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


كلمات مفتاحية:


اقرأ ايضا :
< فالدانو: أخيرا.. نجح زيدان في هزيمة ميسي
< قرية هندية تظهر شهراً واحداً في السنة ثم تختنفي
< وجبة إفطار كبيرة قد تساعد في فقدان الوزن
< نجاحات مانشستر يونايتد تنعش خزائن لشبونة
< بعد أن قضت أطول فترة علاج من كورونا.. "شابة مغربية" تتعافى
< تعرف على أربع فوائد للمياة الغازية للوقاية من أمراض القلب
< بعد إتهمات رئيس الوزراء اليمني لقطر بدعم الحوثيين .. الخارجية القطرية تصدر بيان وترد

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: