اللجنة الأمنية بالمهرة تعلن موقفها من التوتر الذي يحدث بالمهرة بين الإنتقالي والقبائل

 
عقدت اللجنة الأمنية بمحافظة المهرة، اليوم، اجتماعا استثنائيا برئاسة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، للوقوف أمام التطورات التي تشهدها المحافظة وسبل إنهاء التوتر والحفاظ على الأمن والسكينة التي تنعم بها المحافظة، وقد قررت اللجنة الأمنية منع إقامة أي فعالية جماهيرية لأي طرف خلال هذه الفترة.( حيث كان يريد الإنتقالي إقامة فعالية في ساحة الإحتفالات إلا أن القبائل تجمعت ومنعت إقامة تلك الفعالية ، واتجه انصار الإنتقالي إلى الصالة المغلقة بالغيضة ولحقت القبائل بهم ومنعتهم ) .
وناقش الاجتماع التداعيات والتوتر الخطير الذي تشهده المحافظة والذي سيلقي بظلاله على حالة السلم الاجتماعي وضرب النسيج الاجتماعي بالمحافظة.
ونظرا لما تمليه المصلحة العامة وحرصاً منها على السكينة العامة وأمن واستقرار المحافظة ولقطع إمكانية استغلال هذه الظروف من أي عناصر مشبوهة، قررت اللجنة الأمنية بالمحافظة منع أي فعاليات لأي طرف في الوقت الراهن.
وتدعو اللجنة الأمنية جميع الأطراف والمواطنين إلى التجاوب مع السلطات المحلية وعدم الزج بالمحافظة في أتون الصراعات، مؤكدة إنها لن تسمح بأي فعل يمس بأمن وسكينة المحافظة وستعمل على الحفاظ على الأرواح والممتلكات العامة والخاصة كما إنها لن تسمح بالمظاهر المسلحة والاستعراض بالسلاح وتخويف المواطنين وإرهابهم.
وتهيب اللجنة الأمنية بكافة أبناء وسكان المحافظة الوقوف مع مؤسسات الدولة المدنية والأمنية والعسكرية وعدم الانجرار خلف من يحاولون جر المحافظة إلى مربع العنف والصراع والويلات التي تعاني منه المحافظات الأخرى تحت غلاف أجندة سياسية مريبة.
ونسأل الله العلي القدير أن يحفظ محافظتنا وبقية محافظات الوطن
للإشتراك في قناة ( اليوم برس ) على التلغرام على الرابط https://telegram.me/alyompress


اقرأ ايضا :
< قوات الجيش الوطني تحرر مواقع جديدة في جبهة قانية بالبيضاء
< ريال مدريد يسعى لتصفية قائمته المكدسة وتعويض خسائره .. 14 لاعبا للبيع
< لهذا السبب .. لن يؤدي أي مسؤول سعودي فريضة الحج هذا العام
< الإعلان عن إصابات جديدة بفيروس كورونا في اليمن
< رئيس الوزراء يكشف موعد عودة الرئيس هادي إلى عدن
< بالتنسيق مع مركز الملك سلمان للإغاثة .. مصر ترسل طائرتي مساعدات طبية لليمن
< أول تعليق من الخارجية الإيرانية على حادثة إعتراض طائرة " ماهان " من قبل مقاتلات فوق سوريا

اضف تعليقك على الفيس بوك
تعليقك على الخبر

ننبه الى ان التعليقات هنا تعبر عن كاتبها فقط ولا يتبناها الموقع، كما ننبه الى ان التعليقات الجارحة او المسيئة سيتم حذفها من الموقع
اسمك :
ايميلك :
الحد المسموح به للتعليق من الحروف هو 500 حرف    حرف متبقى
التعليق :
كود التحقق ادخل الحروف التي في الصورة ما تراها في الصورة: